نقيب مهندسى الإسماعيلية: تشكيل 5 لجان لمراجعة تقارير المكاتب الاستشاريةنقيب المهندسين: اشتراك النقابة فى تنفيذ قانون التصالح فى البناء يؤكد استعادة دورهاصور.. جامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقة

انتشال جثة شاب غرق داخل مجرى بحر شبين في الغربية

   -  
انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء جثة غريق بالمجرى المائي بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتلقي بلاغ من مركز شرطة طنطا يفيد وجود غريق ببحر شبين بالقرب من كوبرى شنودة بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبيين انها لشخص في العقد الرابع من العمر وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن هوية صاحب الجثة التي تم انتشالها بمساعدة الأهالي.

العثور على جثة مجهولة طافية بـ"بحر زفتى" في الغربية
تم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوصول إلى هوية المجني عليه والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة