تحويل حركة السيارات بسبب إنشاء كوبرى جديد بحلمية الزيتون وإزالة القديمفيديو.. "دار الإمارة" مقر الحكم العباسى بمصر يغرق فى القمامة ومخلفات المدابغسيدة تدعى اختطافها وسرقتها خوفا من سفر زوجها لنجلها فى الإسكندريةضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكنتاريخ السوبر المصري في 16 نسخة بالقرن الـ21 | فيديوجرافثنائية هالاند المتألق تسقط سان جيرمان في إيدونا بارك«مرور الغربية» تحرر 864 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسية«طنطا» ضمن أفضل 251 جامعة بدول الاقتصاديات الناشئة طبقا لتصنيف التايمزضبط 52 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»غدا.. أول لقاء علمي حول «الصداع» بكلية طب طنطاوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر .. من الزيوت طبيعية للأكلات الصحيةمجلس كنائس الشرق الأوسط تنظم مؤتمرًا عن الإعلام مارس المقبل بالقاهرةأعراض الحمى القرمزية عديدة.. منها بقع بيضاء فى الحلق"إله واحد".. شاهد أول حفل موسيقى لكورال مطرانية الزقازيقغلق أكاديميات التدريب على خدمات التمريض الغير مرخصة ببنى سويفضبط 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار فى الإسماعيلية"أسوان الجامعى" تنظم قافلة مجانية لعلاج الشفة الأرنبية.. الجمعة المقبلةالنيابة تستمع لضحايا عصابة جديدة لتهريب المهاجرين بطريقة الترانزيتكل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولهازوجة فى دعوى خلع بالشرقية: "معاملته سيئة وخايفة على نفسى من الفتنة"

انتشال جثة شاب غرق داخل مجرى بحر شبين في الغربية

   -  
انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء جثة غريق بالمجرى المائي بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتلقي بلاغ من مركز شرطة طنطا يفيد وجود غريق ببحر شبين بالقرب من كوبرى شنودة بمنطقة العجيزى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبيين انها لشخص في العقد الرابع من العمر وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن هوية صاحب الجثة التي تم انتشالها بمساعدة الأهالي.

العثور على جثة مجهولة طافية بـ"بحر زفتى" في الغربية
تم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوصول إلى هوية المجني عليه والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة