ما سر توقيت إعلان ترامب شرعية مستوطنات الاحتلال؟رئيس وزراء كندا يستعد للكشف عن حكومته الجديدة غدًا الأربعاءالشرطة العسكرية الروسية تسير دوريتين بمحافظتي حلب والرقةرئيس وزراء بولندا يفوز بثقة البرلمان بأغلبية الأصواتكولومبيا تغلق حدودها خلال الاحتجاجات التي تجتاح البلادشوقي غريب: سأخوض الأولمبياد بالفريق الذي حقق حلم التأهلعبدالرحمن مجدي: التأهل لطوكيو تعب عام ونصف من العمل الشاقصلاح محسن: نهدي التأهل للأولمبياد إلى الجماهير المصرية والقيادة السياسيةأكرم توفيق: أسعدنا الشعب المصري.. وشكرًا للجماهيرحسام البدري يهنئ المنتخب الأوليمبي بالتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020كواليس جلسات"بيت المقدس".. 4 معلومات قالها الشهود بواقعة الهجوم على كمين الجرايدجامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزة | صورشباب وأطفال وعائلات.. منتخب مصر الأولمبي يجمع كل الفئات في المدرجات7 نصائح لزيادة البكتيريا الجيدة فى جهازك الهضمىعاجل.. النيابة تحجز متهمي "فيديو التنمر" لحين ورود تحريات المباحثمنتدى شباب العالم ينفذ مجموعة من برامج التعاون مع المنظمات الدوليةالزراعة توضح: هل تنخفض أسعار الدواجن بالأسواق؟بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي"آثار الإسكندرية" تكشف تفاصيل مبادرة "حكاية تاريخية"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"

وفاة المخرج محمد النجار بعد صراع مع المرض

-  
المخرج محمد النجار
كتبت- منال الجيوشي:
رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج محمد النجار، عن عمر يناهز 65 عاما.
وأكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لمصراوي أنه لم يتحدد حتى الآن موعد إقامة الجنازة والعزاء.
وكان النجار قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى
يذكر أن "النجار" تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج، عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج سنة 1979، وكان يُدرس في العديد من المعاهد الفنية المصرية.
بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالي 52 فيلما، مع العديد من المخرجين السينمائيين.
في عام 1988 بدأ إخراج أول أعماله السينمائية، وهو فيلم (زمن حاتم زهران) بطولة نور الشريف.
وله العديد من الأفلام الناجحة ومنها (الصرخة، الهجامة، صعيدي رايح جاي، رحلة حب، عوكل).
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة