متهمو الاتجار بالأعضاء البشرية: نستقطب الزبائن عبر الإنترنت والكلى بـ30 ألف جنيهغدا.. النطق بالحكم على 15 متهما فى أحداث شغب السفارة الأمريكيةزوجة تطلب الطلاق: عانيت بسبب مرض حماتى النفسى ومحاولتها إغراق طفلتىأجره 50 قرشاً.. تفاصيل رفض رياض الخولي العمل مع عادل إمامنيفين القباج: لن نتسامح في حق الأطفال أو نقبل إهانتهم بمؤسسات الرعاية«كان يوم مميز شكرت المصريين فيه».. محمد الريفي يكشف عن أجواء الفرحة بفوزه بلقب إكس فاكتور .. فيديوتامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لـ"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبىمى كساب ترد على شائعات انفصالها بـ"بوسة" من أوكا: بحبك يا أغلى حاجة فى عمرىأحبكما أكثر مما تتخيلا.. هكذا عبرت زينة عن حبها لشقيقتها وريم البارودى "صور"على الفيل يدعم طلائع الجيش أمام إنبى بالدوري بعد انتهاء الإيقافالمؤشر نيكى يرتفع 0.58% فى بداية التعاملات فى طوكيوالغرف التجارية: 2 مليون طن زيادة فى إنتاجية صناعة الحديد فى حالة تخفيض سعر الغازتصريحات الثلاثاء.. هجوم مرتضى على عبدالفضيل وفضل.. وإعجاب ميدو بشجاعة الجبلايةرانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»جيسي عبده تحتفل بعيد ميلادها.. صورةعمرو يوسف وكندة علوش مع عائلتها في باريسفيديو.. أحمد العوضي يمارس رياضة البوكس في الجيمحبايبي وأخواتي.. زينة بصحبة ريم البارودي وياسمين رضا.. شاهدصور رومانسية وكلمات غزل بين محمود العسيلي وزوجته على إنستجرام

مخرج "الأب الروحي" ينعى محمد النجار

-  
المخرج محمد النجار

كتب-محمد مجدي:

نعى المخرج تامر حمزة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، المخرج محمد النجار الذي رحيل عن عالمنا منذ قليل، بعد صراع مع المرض.

ونشر مخرج "الأب الروحي" صورة للمخرج الراحل وعلق عليها قائلًا:" وداعًا القلب الطيب، وداعًا المخرج محمد النجار".

المخرج محمد النجار تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى ورحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 65 عاما

يذكر أن "النجار" تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج، عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج سنة 1979، وكان يُدرس في العديد من المعاهد الفنية المصرية.

بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالي 52 فيلما، مع العديد من المخرجين السينمائيين.

في عام 1988 بدأ إخراج أول أعماله السينمائية، وهو فيلم (زمن حاتم زهران) بطولة نور الشريف.

وله العديد من الأفلام الناجحة ومنها (الصرخة، الهجامة، صعيدي رايح جاي، رحلة حب، عوكل وميدو مشاكل).

ث

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة