حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقةنجمة the voice: مشاركتي في البرنامج كان حلما .. فيديومدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعةطبيب نفسي يحذر من الزواج عبر السوشيال ميديا

""ميدو مشاكل" و"زمن حاتم زهران" و"عوكل".. أبرز أعمال محمد النجار

-  
المخرج محمد النجار

كتبت- منال الجيوشي:

رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج الكبير محمد النجار، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 65 عاما.

"النجار" ترك عددا من الأعمال الهامة في مشواره الفني، في السينما والتليفزيون، أبرزها:

زمن حاتم زهران

هو أول أفلامه، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، كما أشاد النقاد بالفيلم الذي عُرض عام 1987، وهو من بطولة نور الشريف، صلاح السعدني، بوسي، مشيرة إسماعيل.

الذل

عام 1990، عرض فيلم "الذل"، الذي أشاد به النقاد وقتها، وهو من بطولة يحيى الفخراني، ليلى علوي، أحمد بدير.

الصرخة

ناقش فيلم "الصرخة" قضية شاب أبكم، يتعرض للعديد من المضايقات والأزمات في حياته، حتى يضطر للانتقام ممن ظلموه، والفيلم بطولة نور الشريف، معالي زايد، نهلة سلامة.

صعيدي رايح جاي

حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا، ويعتبر هو البطولة الأولى في مشوار الفنان هاني رمزي، وشاركه البطولة نادين، ماجد الكدواني، يوسف داوود.

لما التعلب فات

عرض مسلسل "لما التعلب فات"، عام 1999، وهو من بطولة محمود مرسي، يحيى الفخراني، ليلى فوزي، عبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

لقاء على الهواء

عام 2004، عرض مسلسل "لقاء على الهواء"، بطولة يسرا، هشام سليم، سامي العدل، سمية الخشاب، حسن حسني.

عوكل

الفيلم الكوميدي "عوكل" حقق نجاحا جماهيريا، بسبب تقديم شخصية "أطاطا" جدة عوكل، والفيلم بطولة محمد سعد، نور، حسن حسني، طلعت زكريا، انتصار.

ميدو مشاكل

يعتبر الفيلم انطلاقة للفنان أحمد حلمي، في مشوار أعماله الكوميدية، ليضعه على خريطة نجوم الصف الأول، وشاركه البطولة شيرين، رامز جلال، حسن حسني.

صباحو كدب

يدور الفيلم حول "نعناع"، الشاب الكفيف الذي يعمل مدرس للتربية الموسيقية نهارا، بينما يمتلك فرقة موسيقية لإحياء الأفراح الشعبية ليلا، وحينما يبصر يجد أن الواقع أشد قسوة من عجز البصر، والفيلم بطولة أحمد آدم، أميرة العايدي، عبدالله مشرف.

علي سبايسي

لم يحقق الفيلم النجاح المرجو، على الرغم من وجود أسماء لامعة في العمل، أبرزهم حكيم، سمية الخشاب، سعاد نصر، وحيد سيف، عبدالله مشرف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة