خريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة"الوصايا السبعة عشر" من وزير الداخلية لخريجي كلية الشرطة الجدد.. تعرف عليهامحافظ الإسماعيلية يوجه بتكثيف حملات التفتيش على الشواطئ والأنديةمحافظ كفر الشيخ يصدر قرار تخصيص اراضى لإقامة مشروعات خدميةصور.. جامعة أسيوط تطلق قوافل بيطرية مجانية للحافظ علي الثروة الحيوانية بالقري الاكثر احتياجاصور.. رئيس جامعة الأقصر يتفقد مشروعات التخرج بكلية الفنون الجميلةتنفيذ 7 مشروعات للإسكان بالبحيرة بتكلفة 355 مليون جنيهتداول 45 سفينة بضائع وحاويات بموانئ البحر الأحمر و بورسعيدافتتاح وحدة الرصد البيئي وتدشين قافلة طبية مجانية بقرية بولاق بالخارجة غدًا الأحدمحافظ الإسماعيلية يلزم المدارس بعدم فرض زى مدرسى مختلف عن السنوات الماضيةأمن الوادى الجديد يضبط 87 هارب من أحكام قضائية بالسجن فى حملة مكبرةتجديد حبس أم وصديقها لبيعهما طفلتها عبر فيس بوك بالإسكندرية 15يوما

""ميدو مشاكل" و"زمن حاتم زهران" و"عوكل".. أبرز أعمال محمد النجار

-  
المخرج محمد النجار

كتبت- منال الجيوشي:

رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج الكبير محمد النجار، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 65 عاما.

"النجار" ترك عددا من الأعمال الهامة في مشواره الفني، في السينما والتليفزيون، أبرزها:

زمن حاتم زهران

هو أول أفلامه، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، كما أشاد النقاد بالفيلم الذي عُرض عام 1987، وهو من بطولة نور الشريف، صلاح السعدني، بوسي، مشيرة إسماعيل.

الذل

عام 1990، عرض فيلم "الذل"، الذي أشاد به النقاد وقتها، وهو من بطولة يحيى الفخراني، ليلى علوي، أحمد بدير.

الصرخة

ناقش فيلم "الصرخة" قضية شاب أبكم، يتعرض للعديد من المضايقات والأزمات في حياته، حتى يضطر للانتقام ممن ظلموه، والفيلم بطولة نور الشريف، معالي زايد، نهلة سلامة.

صعيدي رايح جاي

حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا، ويعتبر هو البطولة الأولى في مشوار الفنان هاني رمزي، وشاركه البطولة نادين، ماجد الكدواني، يوسف داوود.

لما التعلب فات

عرض مسلسل "لما التعلب فات"، عام 1999، وهو من بطولة محمود مرسي، يحيى الفخراني، ليلى فوزي، عبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

لقاء على الهواء

عام 2004، عرض مسلسل "لقاء على الهواء"، بطولة يسرا، هشام سليم، سامي العدل، سمية الخشاب، حسن حسني.

عوكل

الفيلم الكوميدي "عوكل" حقق نجاحا جماهيريا، بسبب تقديم شخصية "أطاطا" جدة عوكل، والفيلم بطولة محمد سعد، نور، حسن حسني، طلعت زكريا، انتصار.

ميدو مشاكل

يعتبر الفيلم انطلاقة للفنان أحمد حلمي، في مشوار أعماله الكوميدية، ليضعه على خريطة نجوم الصف الأول، وشاركه البطولة شيرين، رامز جلال، حسن حسني.

صباحو كدب

يدور الفيلم حول "نعناع"، الشاب الكفيف الذي يعمل مدرس للتربية الموسيقية نهارا، بينما يمتلك فرقة موسيقية لإحياء الأفراح الشعبية ليلا، وحينما يبصر يجد أن الواقع أشد قسوة من عجز البصر، والفيلم بطولة أحمد آدم، أميرة العايدي، عبدالله مشرف.

علي سبايسي

لم يحقق الفيلم النجاح المرجو، على الرغم من وجود أسماء لامعة في العمل، أبرزهم حكيم، سمية الخشاب، سعاد نصر، وحيد سيف، عبدالله مشرف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة