55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديوبطريقة طربية.. داليا عمر تبدع في غناء وداع يا دنيا وداع.. فيديوالحرام مبيدومش.. تاجر مخدرات أيرلندى يفقد 60 مليون يورو بعد نسيانه كلمة السرشبكة "Paramount" تعلن عن موسم رابع لمسلسل Yellowstoneمنتخب الشباب يواجه فلسطين فى كأس العرب بالسعوديةالمصرى يواصل معسكره المغلق بالإسماعيلية استعدادا لبطل المغربالزراعة: حملات ترقيم وتأمين وتحصين للماشية لتحسين السلالة.. اعرف التفاصيلبطاقة الرقم القومى السارية شرط التقديم لقرعة الحج لهذا العامسيدة تطالب مطلقها بنفقة ترفيه لطفلها قيمتها 7 آلاف جنيه شهريا%20 ارتفاعاً بتكلفة صناعة الطباعة فى مصر بسبب أسعار الغازأحمد العوضى: سأقدم شخصية الإرهابى هشام عشماوى فى رمضانشبيه كيم يفاجئ السياح بلاس فيجاس ببالونة على شكل صاروخمناقشة "رحلتنا مع الفن وأمريكا وثورة 1919" مع أبو الغار بصالون الجزويت

""ميدو مشاكل" و"زمن حاتم زهران" و"عوكل".. أبرز أعمال محمد النجار

-  
المخرج محمد النجار

كتبت- منال الجيوشي:

رحل عن عالمنا منذ قليل، المخرج الكبير محمد النجار، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 65 عاما.

"النجار" ترك عددا من الأعمال الهامة في مشواره الفني، في السينما والتليفزيون، أبرزها:

زمن حاتم زهران

هو أول أفلامه، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، كما أشاد النقاد بالفيلم الذي عُرض عام 1987، وهو من بطولة نور الشريف، صلاح السعدني، بوسي، مشيرة إسماعيل.

الذل

عام 1990، عرض فيلم "الذل"، الذي أشاد به النقاد وقتها، وهو من بطولة يحيى الفخراني، ليلى علوي، أحمد بدير.

الصرخة

ناقش فيلم "الصرخة" قضية شاب أبكم، يتعرض للعديد من المضايقات والأزمات في حياته، حتى يضطر للانتقام ممن ظلموه، والفيلم بطولة نور الشريف، معالي زايد، نهلة سلامة.

صعيدي رايح جاي

حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا، ويعتبر هو البطولة الأولى في مشوار الفنان هاني رمزي، وشاركه البطولة نادين، ماجد الكدواني، يوسف داوود.

لما التعلب فات

عرض مسلسل "لما التعلب فات"، عام 1999، وهو من بطولة محمود مرسي، يحيى الفخراني، ليلى فوزي، عبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

لقاء على الهواء

عام 2004، عرض مسلسل "لقاء على الهواء"، بطولة يسرا، هشام سليم، سامي العدل، سمية الخشاب، حسن حسني.

عوكل

الفيلم الكوميدي "عوكل" حقق نجاحا جماهيريا، بسبب تقديم شخصية "أطاطا" جدة عوكل، والفيلم بطولة محمد سعد، نور، حسن حسني، طلعت زكريا، انتصار.

ميدو مشاكل

يعتبر الفيلم انطلاقة للفنان أحمد حلمي، في مشوار أعماله الكوميدية، ليضعه على خريطة نجوم الصف الأول، وشاركه البطولة شيرين، رامز جلال، حسن حسني.

صباحو كدب

يدور الفيلم حول "نعناع"، الشاب الكفيف الذي يعمل مدرس للتربية الموسيقية نهارا، بينما يمتلك فرقة موسيقية لإحياء الأفراح الشعبية ليلا، وحينما يبصر يجد أن الواقع أشد قسوة من عجز البصر، والفيلم بطولة أحمد آدم، أميرة العايدي، عبدالله مشرف.

علي سبايسي

لم يحقق الفيلم النجاح المرجو، على الرغم من وجود أسماء لامعة في العمل، أبرزهم حكيم، سمية الخشاب، سعاد نصر، وحيد سيف، عبدالله مشرف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة