تحويل حركة السيارات بسبب إنشاء كوبرى جديد بحلمية الزيتون وإزالة القديمفيديو.. "دار الإمارة" مقر الحكم العباسى بمصر يغرق فى القمامة ومخلفات المدابغسيدة تدعى اختطافها وسرقتها خوفا من سفر زوجها لنجلها فى الإسكندريةضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكنتاريخ السوبر المصري في 16 نسخة بالقرن الـ21 | فيديوجرافثنائية هالاند المتألق تسقط سان جيرمان في إيدونا بارك«مرور الغربية» تحرر 864 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسية«طنطا» ضمن أفضل 251 جامعة بدول الاقتصاديات الناشئة طبقا لتصنيف التايمزضبط 52 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»غدا.. أول لقاء علمي حول «الصداع» بكلية طب طنطاوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر .. من الزيوت طبيعية للأكلات الصحيةمجلس كنائس الشرق الأوسط تنظم مؤتمرًا عن الإعلام مارس المقبل بالقاهرةأعراض الحمى القرمزية عديدة.. منها بقع بيضاء فى الحلق"إله واحد".. شاهد أول حفل موسيقى لكورال مطرانية الزقازيقغلق أكاديميات التدريب على خدمات التمريض الغير مرخصة ببنى سويفضبط 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار فى الإسماعيلية"أسوان الجامعى" تنظم قافلة مجانية لعلاج الشفة الأرنبية.. الجمعة المقبلةالنيابة تستمع لضحايا عصابة جديدة لتهريب المهاجرين بطريقة الترانزيتكل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولهازوجة فى دعوى خلع بالشرقية: "معاملته سيئة وخايفة على نفسى من الفتنة"

"مصادر بالتعليم": إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في هذا الموعد

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم
كتبت- ياسمين محمد:

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إن لجان النظام والمراقبة "الكنترولات"، حددت أسماء الطلاب الأوائل بشهادة الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019، بمختلف الشعب والتخصصات.

وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي، أن كنترولات الدبلومات الفنية والبالغ عددها 23 كنترول، انتهوا من أعمال تجميع ورصد الدرجات في ممختلف المواد النظرية، كما انتهت من إضافة درجات الامتحانات العملية لكل طالب.

وأكد المصدر، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، الأسبوع المقبل.

وانتهت امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/ 2019، في 1 يونيو الماضي، وخاضها أكثر من 750 ألف طالب على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة