صور.. اعتداء وحشي على طفل بالضرب و الحرق بمطروحزراعة الإسماعيلية تتصدى لمافيا التعدي علي أراضي الدولة بالإزالةوكيل صحة الفيوم تستقبل فريق الوبائيات بالوزارةالفلاحين: الري الحديث هو الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياهإزالة 3500متر تعديات على أراضى الدولة بالغردقهبدء فاعليات الدفعة الثانية لبرنامج الإسعافات الأولية بالغربيةإحالة 34 مدرسة بنجع حمادي للتحقيق.. تعرف على السببرئيس قطاع المتاحف يعد بتطوير متحف المجوهرات الملكية بالإسكندريةالتنمية المحلية تعقد أولى جلسات إعداد اللائحة التنفيذية لقانون المحال العامةالرئيس السيسي يهنئ المنتخب الأوليمبي بالتأهل لطوكيو 2020تفاصيل كلمة السيسي أمام قمة مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا في برلينالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الصهيونية"التموين" تدرس تسليم البطاقات للمواطنين عبر مكاتب البريد8 تحذيرات من الأوقاف للأئمة والمديريات في المحافظاتحصلتا على جوائز «المؤثر الأمريكي».. «كاردشيان» و«لالا كينت» الأكثر تأثيرًا على «السوشيال»محاضرات حول قوانين الإبداع في السرد السينمائيندوات ومحاضرات لـ«ضيف الشرف»: 8 أفلام وتكريمان لـ«السينما المكسيكية»القاهرة منورة بـ «سينما العالم»مفاجآت كبيرة في حلقات Dancing With the Stars12 متسابقًا يتأهلون لمنافسات «منشد الشارقة» في 3 مجموعات

"مصادر بالتعليم": إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في هذا الموعد

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم
كتبت- ياسمين محمد:

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إن لجان النظام والمراقبة "الكنترولات"، حددت أسماء الطلاب الأوائل بشهادة الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019، بمختلف الشعب والتخصصات.

وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي، أن كنترولات الدبلومات الفنية والبالغ عددها 23 كنترول، انتهوا من أعمال تجميع ورصد الدرجات في ممختلف المواد النظرية، كما انتهت من إضافة درجات الامتحانات العملية لكل طالب.

وأكد المصدر، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، الأسبوع المقبل.

وانتهت امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/ 2019، في 1 يونيو الماضي، وخاضها أكثر من 750 ألف طالب على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة