كيف رد قرار فسخ عقد حقوق البث على حملات التشكيك بإجراءات "حماية المنافسة""العاصمة الإدارية" تستضيف ممثلين لـ 33 دولة لبحث التكامل الصناعى الأفريقىاكتشاف طقم أسنان بشرى مذهب عمره 200 عام فى إنجلترا.. اعرف الحكايةعلماء أوروبيون يبحثون صلة ألواح خشبية عثروا عليها بسفينة نوحمحافظة دمياط تتراجع عن تغيير اسم «شارع 9» وتعيد له اسم «بورسعيد» | صورسكرتير عام الأقصر يناقش سبل توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة في برنامج الصرف الصحى للمناطق الريفية |صوررئيس مدينة الزينية يشكل لجنة لفحص قرارات تخصيص إنشاء مدارسأخبار×24ساعة..الصحة تنتهى من أكبر معهد لعلاج فيروسات الكبد بالشرق الأوسط 2020أردوغان يعزل 12 رئيس بلدية منخبين فى تركيا.. تعرف على الأسبابفيديو.. أول رسالة من الطالب الأفريقى بطل موقعة التنمر بعد دعوته لمنتدى شباب العالم"الشقيقات السبع" تزين الليالى المتبقية من نوفمبر بسماء مصر والوطن العربىإخلاء سبيل والدة "طفلي السلم" في طنطاوفد «مستقبل وطن» يزور الصين للاطلاع على تجربتها في القضاء على الفقر | صوراخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19/11/2019شاهد.. المنتخب الاولمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل للأولمبياد20 صورة تجسد فرحة تأهل مصر لأولمبياد طوكيو ونهائى أمم أفريقياشوبير: محمد صلاح يرحب بالمشاركة مع مصر فى أولمبياد طوكيورمضان صبحى: أشكر كل من ساعدنا على تحقيق حلم التأهل إلى الأولمبيادعمر الأيوبى يكتب: عايز تفرح.. أتفرج على أولاد غريبوليد صلاح الدين: حمدى فتحى "مفيد" للمنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو

الزراعة: تحصين 384 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في 3 أيام

   -  
قافلة بيطرية

كتب- أحمد مسعد:

تلقى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، بشأن استمرار الحملات القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع محافظات الجمهورية؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

وأوضح التقرير تحصين 384 ألفًا و595 رأس ماشية بينهم "242 ألف و295 أبقار، 127 ألفًا و40 جاموس، 14 ألف و533 أغنام، و727 ماعز" على مدار 3 أيام.

وأكد الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة لخدمات الطب البيطري استمرار الحملة لمدة شهر كامل لتحصين 100%من الماشية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة