شوقي غريب: التأهل للأولمبياد اعتذار للجماهير عن إخفاق كأس الأمممصطفى محمد: سنعمل على حصد ميدالية أولمبية«الظاهر» بعد عمَّتهالتحديات أمام وضع سياسة الدولة للشبابهل من مزيد؟د. جلال مصطفى السعيد يكتب: خريف العمر.. وعشق الوطن.. وتواصل العطاء: عن جيلى أتحدثالعقارات وأثرياء الحرب الجددحتى المستوطناتصاحب الصرخة الباكيةحدوتة لا تعرف النهاية.. يوسف شريف رزق الله (المُعلم) الأول للسينما العالمية!فرحة واحترام بعيدًا عن كرة القدم«الدبكة» تواجه «الشبكة»مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم

برلماني يشيد بنتائج زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا

   -  
رئيس الوزراء بمركز التحكم والتشغيل الآلي للسكك الح

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب محمد المسعود، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بنتائج زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى ألمانيا حاليا.

وأشار النائب، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتفاق مع شركة بوش على إنشاء مركز إنتاج لها في مصر على مساحة ٨٠ ألف متر مربع، يأتي تكليلاً للقاء الرئيس السيسي مع رئيس مجلس إدارة شركة بوش في أكتوبر ٢٠١٨.

وأكد أن الدولة المصرية تدعم بكل السبل توطين الاستثمار الأجنبي في مصر، من خلال تفعيل المزايا العديدة في قانون الاستثمار الجديد، لافتا إلى أن المصنع المزمع إنشاؤه في مصر سيكون هو الأول من نوعه فى أفريقيا، وستقوم الشركة من خلاله بتصدير أكثر من نصف إنتاجها للشرق الأوسط وأفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة