قلعة فاخرة للبيع مقابل 1.9 مليون جنيه إسترلينى.. وهذه علاقتها بجاك سباروالزراعة تحدد 8 إرشادات لأشجار الموز لمواجهة المناخ المتغير.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يلتقى وفدًا سويسريًا فى ضيافة كبير مستشارى البرلمان الدولى بجنيفاكتشف أسباب الإصابة بانسداد المجرى التنفسىامسك مخالفة.. بالوعات مطر مكشوفة واستبدال الأغطية بجذوع أشجار بالمحلةمتهمو الاتجار بالأعضاء البشرية: نستقطب الزبائن عبر الإنترنت والكلى بـ30 ألف جنيهغدا.. النطق بالحكم على 15 متهما فى أحداث شغب السفارة الأمريكيةزوجة تطلب الطلاق: عانيت بسبب مرض حماتى النفسى ومحاولتها إغراق طفلتىأجره 50 قرشاً.. تفاصيل رفض رياض الخولي العمل مع عادل إمامنيفين القباج: لن نتسامح في حق الأطفال أو نقبل إهانتهم بمؤسسات الرعاية«كان يوم مميز شكرت المصريين فيه».. محمد الريفي يكشف عن أجواء الفرحة بفوزه بلقب إكس فاكتور .. فيديوتامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لـ"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبىمى كساب ترد على شائعات انفصالها بـ"بوسة" من أوكا: بحبك يا أغلى حاجة فى عمرىأحبكما أكثر مما تتخيلا.. هكذا عبرت زينة عن حبها لشقيقتها وريم البارودى "صور"على الفيل يدعم طلائع الجيش أمام إنبى بالدوري بعد انتهاء الإيقافالمؤشر نيكى يرتفع 0.58% فى بداية التعاملات فى طوكيوالغرف التجارية: 2 مليون طن زيادة فى إنتاجية صناعة الحديد فى حالة تخفيض سعر الغازتصريحات الثلاثاء.. هجوم مرتضى على عبدالفضيل وفضل.. وإعجاب ميدو بشجاعة الجبلايةرانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»

برلماني يشيد بنتائج زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا

   -  
رئيس الوزراء بمركز التحكم والتشغيل الآلي للسكك الح

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب محمد المسعود، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بنتائج زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى ألمانيا حاليا.

وأشار النائب، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتفاق مع شركة بوش على إنشاء مركز إنتاج لها في مصر على مساحة ٨٠ ألف متر مربع، يأتي تكليلاً للقاء الرئيس السيسي مع رئيس مجلس إدارة شركة بوش في أكتوبر ٢٠١٨.

وأكد أن الدولة المصرية تدعم بكل السبل توطين الاستثمار الأجنبي في مصر، من خلال تفعيل المزايا العديدة في قانون الاستثمار الجديد، لافتا إلى أن المصنع المزمع إنشاؤه في مصر سيكون هو الأول من نوعه فى أفريقيا، وستقوم الشركة من خلاله بتصدير أكثر من نصف إنتاجها للشرق الأوسط وأفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة