الصحة: فحص مليون عينة للاكتشاف المبكر لمرض التمثيل الغذائي لـ حديثي الولادة خلال 6 أشهررئيس الوطنية للصحافة يوضح طرق الدفاع عن الهوية المصريةورشة عمل بين هيئتي المساحة المصرية والهولندية لإدارة معلومات الأراضي..صورالبيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخاانطلاق مهرجان ستار شيف للتدريب على أعمال فنون الطهي والمطبخ.. صوربعد 12 عاما من عرضه.. فيلم «خليج نعمة» «نحت من المنحوت»هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور)تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانيةفحص مليون عينة لأطفال حديثى الولادة للكشف عن مرضى التمثيل الغذائى خلال 6 أشهرمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية قرب جامعة كابول بأفغانستانشروط الالتحاق بالترجمة الفورية والتحريرية قسم اللغة الإنجليزية "آداب حلوان""حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرة

برلماني يشيد بنتائج زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا

   -  
رئيس الوزراء بمركز التحكم والتشغيل الآلي للسكك الح

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب محمد المسعود، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بنتائج زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى ألمانيا حاليا.

وأشار النائب، في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتفاق مع شركة بوش على إنشاء مركز إنتاج لها في مصر على مساحة ٨٠ ألف متر مربع، يأتي تكليلاً للقاء الرئيس السيسي مع رئيس مجلس إدارة شركة بوش في أكتوبر ٢٠١٨.

وأكد أن الدولة المصرية تدعم بكل السبل توطين الاستثمار الأجنبي في مصر، من خلال تفعيل المزايا العديدة في قانون الاستثمار الجديد، لافتا إلى أن المصنع المزمع إنشاؤه في مصر سيكون هو الأول من نوعه فى أفريقيا، وستقوم الشركة من خلاله بتصدير أكثر من نصف إنتاجها للشرق الأوسط وأفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة