55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديوبطريقة طربية.. داليا عمر تبدع في غناء وداع يا دنيا وداع.. فيديوالحرام مبيدومش.. تاجر مخدرات أيرلندى يفقد 60 مليون يورو بعد نسيانه كلمة السرشبكة "Paramount" تعلن عن موسم رابع لمسلسل Yellowstoneمنتخب الشباب يواجه فلسطين فى كأس العرب بالسعوديةالمصرى يواصل معسكره المغلق بالإسماعيلية استعدادا لبطل المغربالزراعة: حملات ترقيم وتأمين وتحصين للماشية لتحسين السلالة.. اعرف التفاصيلبطاقة الرقم القومى السارية شرط التقديم لقرعة الحج لهذا العامسيدة تطالب مطلقها بنفقة ترفيه لطفلها قيمتها 7 آلاف جنيه شهريا%20 ارتفاعاً بتكلفة صناعة الطباعة فى مصر بسبب أسعار الغازأحمد العوضى: سأقدم شخصية الإرهابى هشام عشماوى فى رمضانشبيه كيم يفاجئ السياح بلاس فيجاس ببالونة على شكل صاروخمناقشة "رحلتنا مع الفن وأمريكا وثورة 1919" مع أبو الغار بصالون الجزويت

تصديا لمشكلة ساقطات القيد.. استخراج 141 بطاقة رقم قومى للسيدات مجانًا برأس الحكمة

   -  

نظم المجلس القومى للمرأة بمطروح، بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية بالمحافظة قافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بقرية رأس الحكمة.

وأكدت الدكتورة سليمة عبد الرحيم مقرر المجلس القومى للمرأة بالمحافظة أنه تم بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية الدفع بقافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بقرية رأس الحكمة للتيسير عليهم، وذلك بدعم من محافظة مطروح لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات مجانا.

وأضافت أن ذلك يأتي فى إطار مبادرة محافظ مطروح للقضاء على مشكلة ساقطات القيد هذا العام، مشيرة إلى أنه تم استخراج 141 بطاقة رقم قومى مجانا على مدار يومي عمل القافلة.

وأكدت أن محافظ مطروح، وجه بتيسير كافة إجراءات القافلة وإزالة أى معوقات لتحقيق أقصى استفادة خاصة مع إطلاق مبادرة هذا العام بالقضاء على مشكلات ساقطى القيد، وتقديم كافة الدعم المادى والمعنوى والتيسيرات اللازمة للسيدات المعيلات فى القرى والنجوع النائية لاستخراج بطاقات الرقم القومى، وتقديم الدعم للمرأة المطروحية فى مواجهة أي مشكلات تعيقها ومساعدتها فى الحصول على كافة حقوقها التى كفلها لها القانون والشرع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة