حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقةنجمة the voice: مشاركتي في البرنامج كان حلما .. فيديومدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعةطبيب نفسي يحذر من الزواج عبر السوشيال ميديا

تصديا لمشكلة ساقطات القيد.. استخراج 141 بطاقة رقم قومى للسيدات مجانًا برأس الحكمة

   -  

نظم المجلس القومى للمرأة بمطروح، بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية بالمحافظة قافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بقرية رأس الحكمة.

وأكدت الدكتورة سليمة عبد الرحيم مقرر المجلس القومى للمرأة بالمحافظة أنه تم بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية الدفع بقافلة لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات بقرية رأس الحكمة للتيسير عليهم، وذلك بدعم من محافظة مطروح لاستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات مجانا.

وأضافت أن ذلك يأتي فى إطار مبادرة محافظ مطروح للقضاء على مشكلة ساقطات القيد هذا العام، مشيرة إلى أنه تم استخراج 141 بطاقة رقم قومى مجانا على مدار يومي عمل القافلة.

وأكدت أن محافظ مطروح، وجه بتيسير كافة إجراءات القافلة وإزالة أى معوقات لتحقيق أقصى استفادة خاصة مع إطلاق مبادرة هذا العام بالقضاء على مشكلات ساقطى القيد، وتقديم كافة الدعم المادى والمعنوى والتيسيرات اللازمة للسيدات المعيلات فى القرى والنجوع النائية لاستخراج بطاقات الرقم القومى، وتقديم الدعم للمرأة المطروحية فى مواجهة أي مشكلات تعيقها ومساعدتها فى الحصول على كافة حقوقها التى كفلها لها القانون والشرع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة