خريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة"الوصايا السبعة عشر" من وزير الداخلية لخريجي كلية الشرطة الجدد.. تعرف عليهامحافظ الإسماعيلية يوجه بتكثيف حملات التفتيش على الشواطئ والأنديةمحافظ كفر الشيخ يصدر قرار تخصيص اراضى لإقامة مشروعات خدميةصور.. جامعة أسيوط تطلق قوافل بيطرية مجانية للحافظ علي الثروة الحيوانية بالقري الاكثر احتياجاصور.. رئيس جامعة الأقصر يتفقد مشروعات التخرج بكلية الفنون الجميلةتنفيذ 7 مشروعات للإسكان بالبحيرة بتكلفة 355 مليون جنيهتداول 45 سفينة بضائع وحاويات بموانئ البحر الأحمر و بورسعيدافتتاح وحدة الرصد البيئي وتدشين قافلة طبية مجانية بقرية بولاق بالخارجة غدًا الأحدمحافظ الإسماعيلية يلزم المدارس بعدم فرض زى مدرسى مختلف عن السنوات الماضيةأمن الوادى الجديد يضبط 87 هارب من أحكام قضائية بالسجن فى حملة مكبرةتجديد حبس أم وصديقها لبيعهما طفلتها عبر فيس بوك بالإسكندرية 15يوما

محافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور

   -  

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم إنهاء مطالب واحتياجات المواطنين والتواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري الأسبوعي بالمواطنين حيث التقى آمنة اليوم 40 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة  الصحة والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومدير عام التأمين الصحي ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين صرف أدوية من صندوق دعم الدواء وإعانات ومساعدات مالية شهرية وتوفير فرص عمل.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة