55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديوبطريقة طربية.. داليا عمر تبدع في غناء وداع يا دنيا وداع.. فيديوالحرام مبيدومش.. تاجر مخدرات أيرلندى يفقد 60 مليون يورو بعد نسيانه كلمة السرشبكة "Paramount" تعلن عن موسم رابع لمسلسل Yellowstoneمنتخب الشباب يواجه فلسطين فى كأس العرب بالسعوديةالمصرى يواصل معسكره المغلق بالإسماعيلية استعدادا لبطل المغربالزراعة: حملات ترقيم وتأمين وتحصين للماشية لتحسين السلالة.. اعرف التفاصيلبطاقة الرقم القومى السارية شرط التقديم لقرعة الحج لهذا العامسيدة تطالب مطلقها بنفقة ترفيه لطفلها قيمتها 7 آلاف جنيه شهريا%20 ارتفاعاً بتكلفة صناعة الطباعة فى مصر بسبب أسعار الغازأحمد العوضى: سأقدم شخصية الإرهابى هشام عشماوى فى رمضانشبيه كيم يفاجئ السياح بلاس فيجاس ببالونة على شكل صاروخمناقشة "رحلتنا مع الفن وأمريكا وثورة 1919" مع أبو الغار بصالون الجزويت

محافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور

   -  

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم إنهاء مطالب واحتياجات المواطنين والتواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري الأسبوعي بالمواطنين حيث التقى آمنة اليوم 40 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة  الصحة والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومدير عام التأمين الصحي ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين صرف أدوية من صندوق دعم الدواء وإعانات ومساعدات مالية شهرية وتوفير فرص عمل.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة