حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقةنجمة the voice: مشاركتي في البرنامج كان حلما .. فيديومدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعةطبيب نفسي يحذر من الزواج عبر السوشيال ميديا

محافظ البحيرة يبحث مطالب 40 مواطنا فى اللقاء الأسبوعى.. صور

   -  

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه تم إنهاء مطالب واحتياجات المواطنين والتواصل معهم من خلال قنوات الاتصال المتاحة تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدوري الأسبوعي بالمواطنين حيث التقى آمنة اليوم 40 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة  الصحة والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومدير عام التأمين الصحي ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين صرف أدوية من صندوق دعم الدواء وإعانات ومساعدات مالية شهرية وتوفير فرص عمل.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة