منتدى شباب العالم ينفذ مجموعة من برامج التعاون مع المنظمات الدوليةالزراعة توضح: هل تنخفض أسعار الدواجن بالأسواق؟بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي"آثار الإسكندرية" تكشف تفاصيل مبادرة "حكاية تاريخية"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"أبرزها الموارد والانتخابات.. "المهندسين" تطالب بـ26 تعديل على قانونهامدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنفالطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا"تضامن دمياط" توزع مساعدات طبية بمستشفى رأس البر المركزيمبروك عطية: الحجاب ليس له صلة بالفروض.."بس ستر عورة"صور.. اعتداء وحشي على طفل بالضرب و الحرق بمطروحزراعة الإسماعيلية تتصدى لمافيا التعدي علي أراضي الدولة بالإزالةوكيل صحة الفيوم تستقبل فريق الوبائيات بالوزارةالفلاحين: الري الحديث هو الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياهإزالة 3500متر تعديات على أراضى الدولة بالغردقهبدء فاعليات الدفعة الثانية لبرنامج الإسعافات الأولية بالغربيةإحالة 34 مدرسة بنجع حمادي للتحقيق.. تعرف على السببرئيس قطاع المتاحف يعد بتطوير متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية

500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء بمرتب يبدأ من 2000 جنيه.. إليك الشروط

   -  

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب وأنه من ضمن توجيهاته إقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات.

وأشار إلي أنه سيتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل لأبناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لأبناء المحافظات الحدودية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب.

وأوضح المحافظ أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة وأنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان في أبريل المقبل وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

وطالب المحافظ الشباب بالتقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في كافة الإدارات.

من جانبه أكد أحمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين، بإحدى المنشآت السياحية بشرم الشيخ أن فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وأنهم يتمتعون بالعديد من المزايا أهمها التأمين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالإضافة إلى الوجبات مجانا والمرتب يبدأ من 2000 جنيه عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل.

وأشار إلى أن منشآته السياحية تحتاج 50 شابا وفتاة للعمل بها في إدارات وتخصصات مختلفة.

وفي نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب تسجيل اسمائهم للحصول علي فرصة عمل وقال إن هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتى أصبح مديرا للفندق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة