التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة.. غدامعرض للسلع المعمرة تشجيعا للصناعة الوطنية في "المالية"انطلاق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات غدا.. والتسجيل عبر الموقع خلال ساعاتقبل انطلاق المرحلة الأولى.. ننشر الحد الأدنى لـ"طب الأسنان" بتنسيق 2018رئيس المترو: الخط الثالث لا يقل في خدماته عن المستوى الأوروبي| صورالتعليم العالي: نظام جديد للدراسة بالصيدلة بعد تجاوز الخريجين 4 أضعاف المعدل العالميشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليوم عائدا من رحلة علاجية في ألمانيا وفرنسا%80 نسبة نجاح نزلاء المؤسسة العقابية للأحداث بالمرج بكل المراحلشروط الالتحاق ببرنامج الليسانس للترجمة الفورية "آداب إنجليزي" جامعة حلوان"الصحة": فحص مليون عينة للكشف المبكر عن مرض التمثيل الغذائي لدى حديثي الولادة12 كلية تشمل الهندسة والعلوم والفنون بجامعة العلمين الجديدة بتكلفة 2.6 مليار جنيهالاستماع لأقوال المقربين بواقعة اتهام ربة منزل لابنها باغتصابهاإحالة عصابة الهجرة غير الشرعية إلى الجناياتأمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة سائق في "أكتوبر"ضبط عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين في الدقيالسرعة الزائدة وراء مصرع طفلة وإصابة 8 آخرين في "الصف"تأجيل إعادة محاكمة ٦ متهمين بـ"أحداث مجلس الوزراء" لـ١ أغسطسبالأسعار والأماكن..تعرف على شروط وفوائد الجمباز لصحة طفلكضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديد

500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء بمرتب يبدأ من 2000 جنيه.. إليك الشروط

   -  

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب وأنه من ضمن توجيهاته إقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات.

وأشار إلي أنه سيتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل لأبناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لأبناء المحافظات الحدودية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب.

وأوضح المحافظ أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة وأنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان في أبريل المقبل وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

وطالب المحافظ الشباب بالتقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في كافة الإدارات.

من جانبه أكد أحمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين، بإحدى المنشآت السياحية بشرم الشيخ أن فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وأنهم يتمتعون بالعديد من المزايا أهمها التأمين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالإضافة إلى الوجبات مجانا والمرتب يبدأ من 2000 جنيه عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل.

وأشار إلى أن منشآته السياحية تحتاج 50 شابا وفتاة للعمل بها في إدارات وتخصصات مختلفة.

وفي نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب تسجيل اسمائهم للحصول علي فرصة عمل وقال إن هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتى أصبح مديرا للفندق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة