هانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنيةروبرت داوني دكتور بيكلم حيوانات في أول تريلر لفيلمه الجديد Dolittleهايدى موسى تسجل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب".. صور"الله يحمى لبنان".. دعوات نجوم مصر والوطن العربى بعد الحرائق فى بلد الأرزبوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركيا

رئيس جامعة طنطا يشارك في وضع حجر أساس مبنى الفلك لذوي القدرات الخاصة.. صور

   -  

شارك الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم، في احتفالية وضع حجر الأساس لمبنى الفلك لذوي القدرات الخاصة بقرية أكوة الحصة التابعة لمركز كفر الزيات، وذلك بعد موافقة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وحضر الاحتفالية كل من اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن لمجلس النواب وزعيم الأغلبية وشيخ مشايخ الطرق الصوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية ورجال الدين من المطرانية وممثلين عن الأزهر الشريف بمحافظة الغربية، والأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها.

وأكد الأنبا بولا أن المشروع يقام على نفس طراز سويسرا وإيطاليا وسيخدم 128 شخصا من سن عام إلى سن أكبر من 18 سنة مقسمين إلى قسمين، موضحا أن المشروع يخدم تلك الفئة وأسرهم لرفع إمكانيتهم في التعامل مع أبنائهم.

وأشار إلى أن الكنيسة أرسلت فريقا إلى عدة دول في الخارج لمدة عام كامل لنقل خبرات الخارج إلى الداخل وأن المشروع سيكون مجاني للمقيمين والمترددين.

وأوضح أن المشروع يقام بقرية أكوة الحصة التابعة لكفر الزيات لأن الكنيسة تمتلك مساحات أرض كبيرة داخل الكتلة السكنية مما يساهم في رفع كفاءة القرية مع توفير فرص عمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة