كوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونان

قصي خولي يستعد لأولى تجاربه السينمائية بـ"ماكو"

   -  
"قصي خولي يستعد لأولى تجاربه السينمائية بـ"ماكو""

يستعد الفنان السوري قصي خولي، للمُشاركة في السينما المصرية، للمرة الأولى، وذلك بعد مشاركته في مجموعة من الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية، آخرها مسلسل "خمسة ونص"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

الفيلم الذي يُشارك فيه قصي الخولي، يحمل اسم "ماكو"، وأحداثه مستواحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات، إذ أن أغلب أحداثه تدور تحت المياه.

تحت عنوان "عندما تُصبح أقصى آمالك.. هي الحياة"، تدور الأحداث على بُعد ١٦ كيلو من ميناء سفاجا، حيث احتكت العبارة سالم اكسبريس بالشعب المرجانية وتدفقت المياه إلى كل جوانبها لتغرق العبارة في قاع البحر في أقل من ٧ دقائق، وظل الركاب بعدها في درجة حرارة مياه تصل إلى ثلاث درجات مئوية ليلاً ولمدة أكثر من تسع ساعات كاملة.

ومن المُقرر الإعلان عن باقي أبطال فريق العمل خلال الأيام القليلة المُقبلة، فيما لم يُعلن موعد طرحه في السينمات المصرية والعربية، بشكلٍ رسمي حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة