60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion Kingمنة فضالى تشارك متابعيها بعدة صور على البحرشاهد جيسيكا البا تتألق بإطلالة مميزة فى المطار أثناء مغادرتها نيويوركماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟صور.. نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها من المدرسةرئيس "إسكان النواب" يطالب بسرعة تشكيل "لجان" التصالح في مخالفات البناءمهلة 13 يومًا.. ننشر المستندات​ المطلوبة لتسجيل مركبات التوكتوك بعين شمس"الهجرة" تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية لمبادرة "مصر بداية الطريق"رئيس بعث الحج الرسمية: نبذل كل الجهود لإعانة الحجاج على أداء المناسك

قصي خولي يستعد لأولى تجاربه السينمائية بـ"ماكو"

   -  
"قصي خولي يستعد لأولى تجاربه السينمائية بـ"ماكو""

يستعد الفنان السوري قصي خولي، للمُشاركة في السينما المصرية، للمرة الأولى، وذلك بعد مشاركته في مجموعة من الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية، آخرها مسلسل "خمسة ونص"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

الفيلم الذي يُشارك فيه قصي الخولي، يحمل اسم "ماكو"، وأحداثه مستواحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات، إذ أن أغلب أحداثه تدور تحت المياه.

تحت عنوان "عندما تُصبح أقصى آمالك.. هي الحياة"، تدور الأحداث على بُعد ١٦ كيلو من ميناء سفاجا، حيث احتكت العبارة سالم اكسبريس بالشعب المرجانية وتدفقت المياه إلى كل جوانبها لتغرق العبارة في قاع البحر في أقل من ٧ دقائق، وظل الركاب بعدها في درجة حرارة مياه تصل إلى ثلاث درجات مئوية ليلاً ولمدة أكثر من تسع ساعات كاملة.

ومن المُقرر الإعلان عن باقي أبطال فريق العمل خلال الأيام القليلة المُقبلة، فيما لم يُعلن موعد طرحه في السينمات المصرية والعربية، بشكلٍ رسمي حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة