السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

غرق عاملين في مياه الرياح التوفيقي ببنها

   -  
"غرق عاملين في مياه الرياح التوفيقي ببنها"

لقي عاملين مصرعهما غرقا في مياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها خلال نزولهما للاستحمام هربا من ارتفاع درجة الحرارة، جاري البحث عن الجثتين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مجلس مدينة بنها بلاغا، بتجمع الأهالي على الطريق أمام ملاعب كلية التربية الرياضية.

انتقل حمدي سلامة رئيس مدينة بنها، وتبين غرق عاملين بإحدى الشركات من محافظة الشرقية خلال نزولها للاستحمام بمياه الرياح التوفيقي هربا من ارتفاع درجة الحرارة.

جرى إبلاغ الحماية المدنية والإنقاذ النهري للبحث عن الجثتين وتم صرف الأهالي وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة