بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

غرق عاملين في مياه الرياح التوفيقي ببنها

   -  
"غرق عاملين في مياه الرياح التوفيقي ببنها"

لقي عاملين مصرعهما غرقا في مياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها خلال نزولهما للاستحمام هربا من ارتفاع درجة الحرارة، جاري البحث عن الجثتين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مجلس مدينة بنها بلاغا، بتجمع الأهالي على الطريق أمام ملاعب كلية التربية الرياضية.

انتقل حمدي سلامة رئيس مدينة بنها، وتبين غرق عاملين بإحدى الشركات من محافظة الشرقية خلال نزولها للاستحمام بمياه الرياح التوفيقي هربا من ارتفاع درجة الحرارة.

جرى إبلاغ الحماية المدنية والإنقاذ النهري للبحث عن الجثتين وتم صرف الأهالي وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة