الأول مكرر علمي علوم بالبحيرة: لم أذهب للدروس واعتمدت على نفسي.. فيديوعشرات الإصابات وتدمير سيارات في انفجار قوي يهز مرفأ بيروت.. فيديوبريطانيا مهددة بموجة ثانية أقوى من كورونا.. فيديومحافظ بيروت باكيا: الانفجار الضخم يشبه ما حدث في هيروشيما باليابان.. فيديولقطات جديدة تظهر حجم الدمار جراء انفجار وقع في بيروت.. فيديوانفجار بيروت.. مقتل 10 ومئات المصابينبث مباشر من موقع انفجار بيروتمحلل سياسي لبناني: الانفجار الذي حدث ببيروت قد يكون وراءه إسرائيل.. فيديوأضرار انفجار بيروت الضخم امتدت لـ 15 كيلو متر.. تفاصيلانفجار بيروت.. وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل جديدة عن الحادثإعداد دراسات متعددة لتحديد مشاكل القلب المتعلقة بالفيروس التاجيفريق بحثى روسى يؤكد أن الماء المغلي يمكن أن يقتل الفيروس التاجي الجديد على الفوردراسة تكشف: 6 سلالات للفيروس التاجى بدأت من ديسمبر وحتى نهاية فبرايرالسيسى يوجه باعتماد المشروعات الخاصة بالتعليم الجامعى بتكلفة 30 مليار جنيهأخبار مصر.. السيسي يوجه بتخصيص 100منحة مجانية لأوائل الثانوية بالجامعات الجديدة"محاربة السرطان " تتخطى عقبة الثانوية العامة بنتيجة 99.1%.. اعرف القصةبدء انتشار الجيش اللبنانى فى شوارع بيروت بعد انفجار ضخم هز العاصمةإليسا بعد انفجار بيروت: بيتى اتكسر وأنا بخير ومحروق قلبى على بلدىالرئيس السيسى يعزى حكومة وشعب لبنان جراء حادث انفجار بيروتكيف سخرت الكوميكس من ترند الثانوية العامة × 5 صور؟

«الرقابة الإدارية»: ضبط منتحل صفة عميل بأحد البنوك استولى على 25 مليون جنيه

-  
الرقابة الادارية - صورة أرشيفية

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شخص انتحل صفة عميل بأحد البنوك الكبرى والاستيلاء على كامل المبلغ الموجود بحسابه بالبنك، والبالغ 25 مليون جنيه.

وقالت الهيئة، في بيان صحفي، الثلاثاء، إنه شُكلت عدة مجاميع من أعضاء الهيئة لإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وأسفرت التحريات عن قيام مدير الخدمات المصرفية بالبنك، بالاتفاق مع مدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية على ارتكاب الجريمة، وقيام الأول بإفشاء بيانات العميل والمعلومات الخاصة بحركة حسابه ونموذج توقيعه، واصطنعا بطاقة رقم قومي انتحل بها الثاني صفة العميل الأصلي للاستيلاء على المبلغ، وأخفياه بشراء عدد من الأصول العقارية منها وحدتين سكنيتين بكل من كورنيش الإسكندرية وكورنيش النيل بالزمالك بإجمالي 12 مليون جنيه، وشاليه بالمعمورة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وعدد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة بحوالي 5 ملايين جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتفتيش محال إقامتهما بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث باشرت نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها، وأمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات والتحفظ على كل ممتلكاتهما.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة