«كلوب» يكشف حقيقة رغبة ليفربول في ضم «سانشو»تغريدة محمد صلاح تحصل على أعلى نسبة إعجاب في مصر لعام 201920 صورة توضح أبرز ملامح رينو Espace سباعية المقاعد موديل 2020في دولة تحارب التلوث.. دراسة: سيارة وزير النقل الألماني الأكثر إضرارًا للبيئةنجار: مصر يمكن أن تصبح قاعدة عالمية للصناعات المغذية ومكونات السياراتاتحاد الكرة يُجري تعديلين للأهلي والزمالك بجدول الدوريالأهلي وصلاح يتصدران الأكثر بحثا على تويتر في 2019تريند الفن في أسبوع | هنا الزاهد مطلوبة بعد تصريحات ليلة الدخلة.. غادة إبراهيم تكشف تفاصيل قضية الدعارة.. زوجة أحمد الفيشاوي ترقص في الشارعريم مصطفى تجسد دور ديلر فى فيلم العنكبوتنشرة هوليوود| كيم كارداشيان تهدد شقيقتها بطردها من مسلسل.. وظهور نادر لـ ميجان فوكس مع زوجها وأبنائهامحمد لطفي يكشف لـ صدى البلد تفاصيل دوره في استدعاء ولي عمرو.. فيديوتفاصيل جديدة..ابن طلعت زكريا يكشف لحظة وفاة والدهالصور الأولى من تشييع جثمان المخرج سمير سيفمحمد عز يكشف كواليس فيلم استدعاء ولي عمرو.. فيديوأول ظهور للفنان محمد التاجى بعد قرار الاعتزالجنازة سمير سيف | شاهد انهيار أسرته وأقاربه حزنا على رحيلهشاهد | تشييع جثمان المخرج الراحل سمير سيف لمثواه الأخيرهدوء أسعار الدولار أمام الجنيه خلال تعاملات اليومتعرف على بيان مصر في مؤتمرتغير المناخ بالأمم المتحدةدلال عبدالعزيز وميرفت أمين وغادة رجب في وداع المخرج سمير سيف

«الرقابة الإدارية»: ضبط منتحل صفة عميل بأحد البنوك استولى على 25 مليون جنيه

-  
الرقابة الادارية - صورة أرشيفية

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شخص انتحل صفة عميل بأحد البنوك الكبرى والاستيلاء على كامل المبلغ الموجود بحسابه بالبنك، والبالغ 25 مليون جنيه.

وقالت الهيئة، في بيان صحفي، الثلاثاء، إنه شُكلت عدة مجاميع من أعضاء الهيئة لإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وأسفرت التحريات عن قيام مدير الخدمات المصرفية بالبنك، بالاتفاق مع مدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية على ارتكاب الجريمة، وقيام الأول بإفشاء بيانات العميل والمعلومات الخاصة بحركة حسابه ونموذج توقيعه، واصطنعا بطاقة رقم قومي انتحل بها الثاني صفة العميل الأصلي للاستيلاء على المبلغ، وأخفياه بشراء عدد من الأصول العقارية منها وحدتين سكنيتين بكل من كورنيش الإسكندرية وكورنيش النيل بالزمالك بإجمالي 12 مليون جنيه، وشاليه بالمعمورة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وعدد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة بحوالي 5 ملايين جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتفتيش محال إقامتهما بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث باشرت نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها، وأمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات والتحفظ على كل ممتلكاتهما.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة