«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

السجن 3 سنوات و15 سنة مشدد لأب وابنه ضبطا بحوزتهما بانجو وأسلحة بالشرقية

-  

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عامل وابنه، بالسجن 3 سنوات للأول، والسجن المشدد 15 سنة للثانى، للاتجارهما فى المواد المخدرة.

وصدر الحكم، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التونى، ووليد المهدى، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية 5153 لسنة 2016، جنايات مركز شرطة صان الحجر، ليوم 21 سبتمبر 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغًا بورود معلومات، عن قيام كلا من "ع ال إ" 42 سنة، مقيم بالمنزلة بالدقهلية، وابنه "م.ع.ال" بالإتجار فى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

وتمكنت قوة من مباحث المركز، برئاسة النقيب محمد عرفة، معاون مباحث صان الحجر، من ضبط المتهمان حال استقلالهما دراجة بخارية بقيادة الأول، وبحوزتهما 3 لفافات لنبات "البانجو" المخدر، وسلاح نارى بقصد الإتجار، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمان لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة