وزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنية

السجن 3 سنوات و15 سنة مشدد لأب وابنه ضبطا بحوزتهما بانجو وأسلحة بالشرقية

-  

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، عامل وابنه، بالسجن 3 سنوات للأول، والسجن المشدد 15 سنة للثانى، للاتجارهما فى المواد المخدرة.

وصدر الحكم، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التونى، ووليد المهدى، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية 5153 لسنة 2016، جنايات مركز شرطة صان الحجر، ليوم 21 سبتمبر 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغًا بورود معلومات، عن قيام كلا من "ع ال إ" 42 سنة، مقيم بالمنزلة بالدقهلية، وابنه "م.ع.ال" بالإتجار فى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

وتمكنت قوة من مباحث المركز، برئاسة النقيب محمد عرفة، معاون مباحث صان الحجر، من ضبط المتهمان حال استقلالهما دراجة بخارية بقيادة الأول، وبحوزتهما 3 لفافات لنبات "البانجو" المخدر، وسلاح نارى بقصد الإتجار، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمان لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة