إدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقطإنتو سبب وصولي لأعلى مكان.. محمد إمام يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

جنح النقض تقبل طعن الفنانة غادة إبراهيم فى اتهامها بإدارة شقة منافية للآداب

-  

قضت محكمة جنح النقض بقبول طعن الفنانة غادة إبراهيم فى القضية المتهمة فيها "بإدارة شقة منافية للآداب"، على الحكم الذى صدر ضدها بالحبس سنة وقررت نقض الحكم وإعادته.

ترجع القضية لعام 2016 بعد اتهام غادة إبراهيم بإدارة شقة منافية للآداب.

وكانت محكمة جنح مستأنف دار السلام، قد قضت فى 11 فبراير من العام قبل الماضى بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم، وتخفيف حبسها من 3 سنوات إلى عامًا واحدًا فى اتهامها و3 آخرين بإدارة شقة بمنطقة المعادى لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة