أوباما يترقب وصول عرض سعوديالأهلي يوافق على إعارة فوزي الحناوي لسموحة لمدة موسمينمحمد إبراهيم يتلقي عرضا من الفجيرة الإماراتيلجنة من "الرياضة" في زيارة مفاجئة لمراكز شباب الدقهليةبعد خروج الفراعنة مبكرا.. كم مرة غاب مستضيف أمم أفريقيا عن النهائي؟اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول إستاد القاهرة في نهائي أمم أفريقيامثقفون في مناقشة "تجليات الإسلام السياسي فى السرد المعاصر": الكاتبة اقتحمت عش الدبابير | صورهيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريلالكشف عن بقايا مدينة وفسيفساء في منطقة آثار كوم الدكة بالإسكندريةانطلاق فعاليات "أسبوع الشارقة" الثقافي في سان بطرسبرج بروسيا |صور60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصوير

ضبط 50 قطعة سلاح خلال حملة أمنية بمحافظة أسيوط

-  
تمكنت مدرية أمن أسيوط، خلال الحملات الأمنية المكثفة على البؤر الإجرامية، وأطراف الخصومات الثأرية، وحائزى الأسلحة غير المرخصة، بالاشتراك وضباط الأمن العام، من ضبط 50 قطعة سلاح متنوعة خلال يوم واحد.

وكانت مديرية امن أسيوط، قد شنت حملات أمنية مكثفة على مراكز المحافظة، لضبط الأسلحة غير المرخصة وحائزيها، تحت إشراف ضباط الأمن العام، برئاسة العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، والمقدم محسن شريت مفتش الأمن العام، والعميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، وضباط الأمن المركزى.

وأسفرت الحملات عن ضبط 50 قطعة سلاح متنوعة، من بينها 10 بنادق آلية، وباقى الأسلحة تنوعت ما بين خرطوش ومسدسات خرطوش، وأخرى محلية الصنع، وكميات من الذخيرة المتنوعة، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة