يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

تقرير: قطر تواصل الطيران فوق مضيق هرمز بسبب "عدم وجود مساحة للمناورة"

   -  
الخطوط الجوية القطرية

القاهرة - (د ب أ):

أفاد تقرير إخباري بأن "الخطوط الجوية القطرية" لا تزال واحدة من بين عدد صغير من شركات الطيران التي تسمح لطائراتها بالطيران فوق مضيق هرمز، في ظل تصاعد التوترات في المنطقة خاصة بعد إسقاط إيران لطائرة أمريكية بدون طيار الأسبوع الماضي.

ووفقا لما رصدته وكالة "بلومبرج" للأنباء عبر موقع "فلايت رادار 24" ، المتخصص في تتبع رحلات الطيران، فإن طائرتين قطريتين على الأقل عبرتا من فوق الخليج خلال ساعة واحدة اليوم، إلى جانب رحلات لشركات أخرى.

وكانت شركات طيران من حول العالم قد عدلت مسارات رحلاتها بعيدا عن الطرف الجنوبي للخليج بعد مرسوم أصدرته إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية الأسبوع الماضي يحظر على مشغلي شركات الطيران الأمريكية العبور في المنطقة.

واعتبرت الإدارة أن تصاعد الأنشطة العسكرية والتوترات السياسية يشكل خطرا على الطائرات التي قد تتعرض لـ "سوء تقدير محتمل أو خطأ في تحديد هويتها".

ووفقا لبلومبرج فإن الخطوط الجوية القطرية، التي قالت إنها لن تعلق على "أمر سياسي"، لديها مساحة أقل للمناورة بالمقارنة بشركات الطيران الأخرى بسبب حظر تسيير طائراتها في المجال الجوي إلى الغرب أو الجنوب أو الشرق في ظل المقاطعة السعودية الإماراتية البحرينية لها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة