محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

متظاهرون فلسطينيون يحرقون صور ترامب ضمن احتجاجات على مؤتمر البحرين

   -  
متظاهرون فلسطينيون يحرقون صور ترامب

رام الله - (د ب أ):

أحرق متظاهرون فلسطينيون في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء صورا ودمى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضمن احتجاجات على مؤتمر اقتصادي أمريكي يعقد في البحرين.

وتظاهر آلاف الفلسطينيين في نابلس شمال الضفة الغربية وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية ولافتات مكتوبة مناهضة للمؤتمر الأمريكي في البحرين وترفض صفقة القرن للسلام مع إسرائيل.

وأحرق مشاركون في التظاهرة العلمين الإسرائيلي والأمريكي ودمى وصور لترامب.

وأكد نائب رئيس حركة فتح محمد العالول خلال المظاهرة، على التمسك بالثوابت والحقوق الفلسطينية ورفض أي تعاطي مع صفقة القرن الأمريكية.

وقال العالول إنه "لم يخلق بعد من يتنازل عن القدس ونضالنا مستمر حتى تحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني، ورسالتنا إلى الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية أن المؤامرة لن تمر".

وانتقد العالول بشدة مشاركة دول عربية في المؤتمر الاقتصادي الأمريكي في البحرين قائلا :"إن الطعنات في ظهر الشعب الفلسطيني زادت عن اللزوم ولن نقول أنكم أعداءنا بل سنترككم إلى الشعوب".

وجرت مظاهرات واعتصامات في كل من الخليل وبيت لحم وسلفيت وأريحا وجنين تخللها حرق صور ترامب والأعلام الأمريكية.

كما اندلعت مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي عند حواجز عسكرية في كل من رام الله والخليل وبيت لحم أسفرت عن عدد من الإصابات بالرصاص والاختناق.

من جهته ، صرح وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، بأن اجتماع الدول المانحة لدعم وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" الذي يعقد اليوم في نيويورك "أهم مئة مرة" من المؤتمر الأمريكي في البحرين.

وذكر المالكي ، في بيان، "نتابع مع رئاسة أونروا مخرجات اجتماع نيويورك لأهميته وانعكاساته على استمرارية ومستوى الخدمات التي تقدمها الوكالة لجموع اللاجئين الفلسطينيين، في مقابل الإهمال الكامل لورشة المنامة التي تعمل على هدم أونروا وشطب قضية اللاجئين الفلسطينيين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة