كهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفض

أردوغان يهنئ إمام أوغلو مجددا ويعلن قبوله نتيجة انتخابات اسطنبول

   -  
رجب طيب أردوغان

اسطنبول - (د ب أ):

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكرم إمام أوغلو الفائز في انتخابات بلدية اسطنبول، مجددا، اليوم الثلاثاء معلنا قبوله نتيجة الانتخابات.

وقال اردوغان أمام أعضاء من حزبه (العدالة والتنمية): "نحن نرحب دائما بإرادة الشعب"، مشيرا إلى أن هذه الانتخابات بددت "الشكوك" حول ما قرره الناس.

يذكر أن هذا هو أول ظهور رسمي لأردوغان منذ فوز إمام أوغلو بمنصب عمدة اسطنبول، وكان اردوغان قد هنأ امام أوغلو بالفوز عبر تويتر أول أمس الأحد.

يشار إلى أن إمام اوغلو، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة، كان قد فاز في انتخابات اسطنبول أول أمس بـ21ر54% مقابل 99ر44% حصل عليها بن علي يلدريم، مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم.

كان امام أوغلو فاز في الانتخابات التي أجريت في مارس الماضي لكن اللجنة العليا للانتخابات ألغت النتيجة بسبب حدوث مخالفات مزعومة وأمرت بإعادة الانتخابات بناء على طلب من العدالة والتنمية.

وقال أردوغان إنه كان بطبيعة الحال يتمنى فوز يلدريم وأعرب عن شكره على خدماته، وأضاف أنه سيجري التثبت من مواضع الأخطاء وسيتم اتخاذ الخطوات الخاصة بتصحيح هذه الأخطاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة