منظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة

أردوغان يهنئ إمام أوغلو مجددا ويعلن قبوله نتيجة انتخابات اسطنبول

   -  
رجب طيب أردوغان

اسطنبول - (د ب أ):

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكرم إمام أوغلو الفائز في انتخابات بلدية اسطنبول، مجددا، اليوم الثلاثاء معلنا قبوله نتيجة الانتخابات.

وقال اردوغان أمام أعضاء من حزبه (العدالة والتنمية): "نحن نرحب دائما بإرادة الشعب"، مشيرا إلى أن هذه الانتخابات بددت "الشكوك" حول ما قرره الناس.

يذكر أن هذا هو أول ظهور رسمي لأردوغان منذ فوز إمام أوغلو بمنصب عمدة اسطنبول، وكان اردوغان قد هنأ امام أوغلو بالفوز عبر تويتر أول أمس الأحد.

يشار إلى أن إمام اوغلو، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة، كان قد فاز في انتخابات اسطنبول أول أمس بـ21ر54% مقابل 99ر44% حصل عليها بن علي يلدريم، مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم.

كان امام أوغلو فاز في الانتخابات التي أجريت في مارس الماضي لكن اللجنة العليا للانتخابات ألغت النتيجة بسبب حدوث مخالفات مزعومة وأمرت بإعادة الانتخابات بناء على طلب من العدالة والتنمية.

وقال أردوغان إنه كان بطبيعة الحال يتمنى فوز يلدريم وأعرب عن شكره على خدماته، وأضاف أنه سيجري التثبت من مواضع الأخطاء وسيتم اتخاذ الخطوات الخاصة بتصحيح هذه الأخطاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة