السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

مدرب مدغشقر: التواجد في كأس أفريقيا مكسب كبير.. ولسنا منتخب النجم الواحد

   -  
مدرب مدغشقر

كتب- علي البهجي:

قال الفرنسي "نيكولا ديبوى" المدير الفني لمنتخب مدغشقر، إن التواجد في كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر هو في حد ذاته مكسب.

وأضاف ديبوي في اليوم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوروندي، أنه يستعد جيدا لهذه المباراة الهامة في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح، أنه تعلم الكثير من مواجهة غينيا الماضية، لافتا أن بوروندي سيكون منافس قوي ويجب احترامه وعدم التقليل من قدراته فهو يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط.

وأشار إلى أنه متواجد في كأس الأمم الأفريقية بفضل اللاعبين ، و يجب التركيز في مواجهة بوروندى، مشيرًا إلي أن لاعبي مدغشقر في أفضل حالة فنيًا وبدنيًا ونحن جاهزون.

وأتم:" جيرمي موريل يخضع حاليًا للتأهيل وهو أحد أهم اللاعبين بالفريق، لكن منتخب مدغشقر ليس فريق النجم الواحد بل يمتلك عدة نجوم بينهم تناغم يعملون بروح الفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة