"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديو

مدرب مدغشقر: التواجد في كأس أفريقيا مكسب كبير.. ولسنا منتخب النجم الواحد

   -  
مدرب مدغشقر

كتب- علي البهجي:

قال الفرنسي "نيكولا ديبوى" المدير الفني لمنتخب مدغشقر، إن التواجد في كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر هو في حد ذاته مكسب.

وأضاف ديبوي في اليوم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوروندي، أنه يستعد جيدا لهذه المباراة الهامة في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح، أنه تعلم الكثير من مواجهة غينيا الماضية، لافتا أن بوروندي سيكون منافس قوي ويجب احترامه وعدم التقليل من قدراته فهو يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط.

وأشار إلى أنه متواجد في كأس الأمم الأفريقية بفضل اللاعبين ، و يجب التركيز في مواجهة بوروندى، مشيرًا إلي أن لاعبي مدغشقر في أفضل حالة فنيًا وبدنيًا ونحن جاهزون.

وأتم:" جيرمي موريل يخضع حاليًا للتأهيل وهو أحد أهم اللاعبين بالفريق، لكن منتخب مدغشقر ليس فريق النجم الواحد بل يمتلك عدة نجوم بينهم تناغم يعملون بروح الفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة