عرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوت

لاعب ليفربول: صلاح يراقبني دائمًا كأخ أصغر له

   -  
محمد صلاح - تصوير: أسامة عبدالنبي
كتب - أحمد شريف:

أكد نابي كيتا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب غينيا، أن علاقته مع محمد صلاح زميله في الفريق ولاعب منتخب مصر، تبدو مثل الأخوة.

وأشار كيتا في تصريحات نشرها موقع بليتشر ريبورت الإنجليزي، إلى أن محمد صلاح دائمًا ما يراقبه في التدريبات ويقدم له النُصح كأنه أخ أصغر له.

وقال لاعب منتخب غينيا: "علاقتي بصلاح جيدة جدًا، دائمًا ما يقدم لي النصحية داخل الملعب، إنه شاب لطيف ويعمل بجدية كبيرة".

واختتم: "عندما نكون في صالة الألعاب البدنية دائمًا ما يطلب مني الانضمام إليه، ودومًا يراقبني كأنني أخ أصغر له".

ويتواجد كيتا في مصر حاليًا للمشاركة مع منتخب غينيا في كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث يخوض المنافسات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا، مدغشقر وبوروندي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة