يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

لاعب ليفربول: صلاح يراقبني دائمًا كأخ أصغر له

   -  
محمد صلاح - تصوير: أسامة عبدالنبي
كتب - أحمد شريف:

أكد نابي كيتا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب غينيا، أن علاقته مع محمد صلاح زميله في الفريق ولاعب منتخب مصر، تبدو مثل الأخوة.

وأشار كيتا في تصريحات نشرها موقع بليتشر ريبورت الإنجليزي، إلى أن محمد صلاح دائمًا ما يراقبه في التدريبات ويقدم له النُصح كأنه أخ أصغر له.

وقال لاعب منتخب غينيا: "علاقتي بصلاح جيدة جدًا، دائمًا ما يقدم لي النصحية داخل الملعب، إنه شاب لطيف ويعمل بجدية كبيرة".

واختتم: "عندما نكون في صالة الألعاب البدنية دائمًا ما يطلب مني الانضمام إليه، ودومًا يراقبني كأنني أخ أصغر له".

ويتواجد كيتا في مصر حاليًا للمشاركة مع منتخب غينيا في كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث يخوض المنافسات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا، مدغشقر وبوروندي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة