الجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التوالي

تقارير: بعد اجتماع بالسيسي.. رئيس غانا يحضر مواجهة بنين بكأس أمم أفريقيا

   -  
السيسي يبحث الأوضاع في السودان وليبيا مع رئيس غانا
كتب - أحمد شريف:

أفادت تقارير صحفية غانية، أن نانا أكوفو أدو رئيس غانا، سيتواجد في استاد الإسماعيلية مساء اليوم، الثلاثاء، لحضور مواجهة بلاده ضد بنين في كأس أمم أفريقيا 2019.

موقع غانا سوكر نت الغاني، أكد أن الرئيس الغاني سيستغل زيارته الجارية حاليًا إلى مصر، من أجل حضور أول مباريات فريقه في كأس الأمم.

وأوضح الموقع، أن الرئيس الغاني اجتمع مع رئيس مصر، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء في القاهرة، قبل أن يقرر التوجه إلى المحافظة التي تستضيف المجموعة السادسة بالبطولة الأفريقية.

وسبق للرئيس الغاني أن اجتمع مع لاعبي المنتخب قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا، حيث طالبهم بالتأهل إلى المباراة النهائية، مع وعده بالحضور إلى مصر لمؤازرة الفريق.

الجدير بالذكر أن المنتخب الغاني سيخوض مبارياته في كأس أمم أفريقيا ضمن منتخبات المجموعة السادسة، والتي تضم نيجيريا، بنين وغينيا بيساو، في استاد الإسماعيلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة