صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)

فيديو وصور.. ليدى جاجا تبهر الحضور باستعراضاتها فى نيويورك

-  

استطاعت أمس النجمة العالمية ليدي جاجا أن تبهر العالم من خلال حفلها الذي أحيته على مسرح أبولو في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، و هو الحفل الذي حرص عدد كبير من النجوم و المشاهير على حضوره من ابرزهم نجمة هوليوود كاترين زيتا جونز و زوجها النجم العالمي مايكل دوجلاس ، كذلك نيل باتريك هاريس و ديفيد بورتكا و جوناثان شيبان و آدم لامبيرت.

وقد حرصت ليدي جاجا البالغة من العمر ( 33 عام ) علي بعدد من الازياء المميزة التي خطفت أنظار الحضور و خاصة المعنيين بالأزياء و الموضة من شتي انحاء العالم ، و كأن النجمة الشهيرة تقصد ان يهتم بها العالم كله سواء المعنيين بالغناء و الموسيقي أو عشاق الموضة.

ليدي جاجا بالحفل (1)
ليدي جاجا بالحفل (2)
ليدي جاجا بالحفل (4)
ليدي جاجا بالحفل (5)
ليدي جاجا بالحفل (6)
نيل باتريك هاريس و ديفيد بورتكا
تادم لامبيرت
جوناثان شيبان
كاترين و مايكل دوجلاس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة