كواليس جلسات"بيت المقدس".. 4 معلومات قالها الشهود بواقعة الهجوم على كمين الجرايدجامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزة | صورشباب وأطفال وعائلات.. منتخب مصر الأولمبي يجمع كل الفئات في المدرجات7 نصائح لزيادة البكتيريا الجيدة فى جهازك الهضمىعاجل.. النيابة تحجز متهمي "فيديو التنمر" لحين ورود تحريات المباحثمنتدى شباب العالم ينفذ مجموعة من برامج التعاون مع المنظمات الدوليةالزراعة توضح: هل تنخفض أسعار الدواجن بالأسواق؟بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي"آثار الإسكندرية" تكشف تفاصيل مبادرة "حكاية تاريخية"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"أبرزها الموارد والانتخابات.. "المهندسين" تطالب بـ26 تعديل على قانونهامدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنفالطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا"تضامن دمياط" توزع مساعدات طبية بمستشفى رأس البر المركزيمبروك عطية: الحجاب ليس له صلة بالفروض.."بس ستر عورة"صور.. اعتداء وحشي على طفل بالضرب و الحرق بمطروحزراعة الإسماعيلية تتصدى لمافيا التعدي علي أراضي الدولة بالإزالةوكيل صحة الفيوم تستقبل فريق الوبائيات بالوزارة

محافظ السويس يُكرم أسر الشهداء خلال حتفالية يوم الشهيد

   -  
كرم اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس، خلال احتفالية يوم الشهيد، عددا من أسر الشهداء والمصابين، ومنحهم هدايا عينية ورمزية تكريماً وتقديرًا لبطولاتهم.
 
 
وخلال  الحفل تبادل محافظ السويس واللواء باسم عزت علام مديرجمعية المحاربين القدماء، واللواء محمد جاد، مدير أمن السويس الدروع، فى حضور عدد من أسر الشهداء وأبطال المقاومة الشعبية من أبناء السويس.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة