تامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدةضبط مصنع بدون ترخيص لتصنيع اللمبات الكهربية بالغربيةأهالى أرض عمر بدمياط يشكون غرق منازلهم بسبب ارتفاع منسوب بحيرة المنزلة.. صورسكرتير عام الأقصر يناقش توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة ببرنامج الصرف الصحيفصل طالب لمدة عام فى واقعة تعدى أولياء أمور على معلم بكفر الشيخ

"عداد إنقاذ النيل": إزالة 41 حالة تعدٍ بالمحافظات

   -  
""عداد إنقاذ النيل": إزالة 41 حالة تعدٍ بالمحافظات"

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، اليوم، إزالة 46223 مخالفة، من إجمالي نحو 50 ألفًا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل، منذ أن أطلقها رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب في 5 يناير العام الماضي.

وذكرت الوزارة في بيان بشأن "عداد إنقاذ النيل"، أن قطاع حماية النيل قام خلال الـ24 ساعة الماضية بإزالة 21 حالة تعد على نهر النيل في نطاق محافظات "كفر الشيخ - المنيا - أسيوط ".

وتشمل حملة إزالة التعديات جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجاري المائية من أقصي الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأي أحد كان، وكان قد تم تخصيص خط ساخن 15116 لتلقي شكاوى التعدي على مجرى النيل، وسيتم تغليظ العقوبة على المتعدين على النهر.

كما تقرر مراجعة جميع تراخيص المؤسسات والمنشآت الجديدة الواقعة على النهر للتأكد من مطابقتها للاشتراطات التي وضعتها الوزارة لاستمرار الترخيص، وإزالة جميع الأقفاص السمكية المخالفة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة