حمادة صدقي يكشف تفاصيل أزمته في الهلال السوداني قبل قيادة سموحةحمادة صدقي: أرفض الرجل الثاني في الأهلي ولا مانع من تدريب الزمالكأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي يكشف حقيقة فيديوهات السوبر.. عقوبات انسحاب الزمالك.. تركي آل الشيخ يساند الخطيباستقالة اللجنة الخماسية.. نجم الأهلي والزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرةكيف يؤدى الطالب الوافد ويحمل شهادة غير معادلة امتحان الثانوية العامة؟كيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟الصين: حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا تراجعت إلى 409 يوم الأحدمصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروع بطريق الشروق| صورالزراعة: 4 توصيات لمزارعى البرتقال لزيادة الإنتاج والصادرات.. تعرف عليهاصحة شمال سيناء تستعد لحملة تطعيم ضد الحصبة الألمانيةتشغيل خط الكهرباء الجديد المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح تجريبًاأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 24 فبراير 2020توجيهات الرئيس بتطوير القطاع البيئي وتراجع الدين العام.. أبرز ما تناولته صحف اليومتركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهليلماذا تسبب متلازمة تكيس المبايض زيادة الوزن؟تعرفي على أفضل العلاجات الطبيعية لأعراض انقطاع الطمثرئيس مدينة الطود: تكليفات لرؤساء القرى لمواصلة إنارة مداخل القرىمأساة الطفل عمر من يعانى من تكيسات على المخ ويحتاج لعلاج شهرى بـ 600جنيهرامي بلازن: هاني شاكر بيحارب الكلمة السيئة.. ومنع المهرجان شبه مستحيل.. فيديوضبط .. ريمكس.. داليا عمر تبدع في غناء بنت الجيران.. فيديو

"عداد إنقاذ النيل": إزالة 41 حالة تعدٍ بالمحافظات

   -  
""عداد إنقاذ النيل": إزالة 41 حالة تعدٍ بالمحافظات"

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، اليوم، إزالة 46223 مخالفة، من إجمالي نحو 50 ألفًا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل، منذ أن أطلقها رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب في 5 يناير العام الماضي.

وذكرت الوزارة في بيان بشأن "عداد إنقاذ النيل"، أن قطاع حماية النيل قام خلال الـ24 ساعة الماضية بإزالة 21 حالة تعد على نهر النيل في نطاق محافظات "كفر الشيخ - المنيا - أسيوط ".

وتشمل حملة إزالة التعديات جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل والقنوات والمجاري المائية من أقصي الشمال إلى أقصى الجنوب، كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأي أحد كان، وكان قد تم تخصيص خط ساخن 15116 لتلقي شكاوى التعدي على مجرى النيل، وسيتم تغليظ العقوبة على المتعدين على النهر.

كما تقرر مراجعة جميع تراخيص المؤسسات والمنشآت الجديدة الواقعة على النهر للتأكد من مطابقتها للاشتراطات التي وضعتها الوزارة لاستمرار الترخيص، وإزالة جميع الأقفاص السمكية المخالفة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة