"قُبلة" إليسا ورقص نانسي وفستان هيفاء.. لقطات حفل زفاف نجل إيلي صعببصورة لرياض محرز.. ليلى علوي تحتفل بفوز الجزائرإيرادات الجمعة.. "The Lion King" في الصدارة و"Pokémon" بالمركز السابعالصحة: فحص مليون عينة للاكتشاف المبكر لمرض التمثيل الغذائي لـ حديثي الولادة خلال 6 أشهررئيس الوطنية للصحافة يوضح طرق الدفاع عن الهوية المصريةورشة عمل بين هيئتي المساحة المصرية والهولندية لإدارة معلومات الأراضي..صورالبيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخاانطلاق مهرجان ستار شيف للتدريب على أعمال فنون الطهي والمطبخ.. صوربعد 12 عاما من عرضه.. فيلم «خليج نعمة» «نحت من المنحوت»هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور)تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانيةفحص مليون عينة لأطفال حديثى الولادة للكشف عن مرضى التمثيل الغذائى خلال 6 أشهرمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية قرب جامعة كابول بأفغانستانشروط الالتحاق بالترجمة الفورية والتحريرية قسم اللغة الإنجليزية "آداب حلوان""حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسين

بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه

   -  
"بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه"

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق،إحدي شركات قطاع الأعمال العام مساء أمس  فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة ايجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

وحضر حفل الافتتاح كلا من توماس ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة دويتش هوسبيتاليتي ومجموعة فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة إيجوث، وأشرف يوسف رئيس شركة التعمير السياحي، وحامد الشيتي رئيس شركة ترافيكو للسياحة وعدد من رؤساء الشركات التابعة القابضة للسياحة.

يقع الفندق -مستوى 5 نجوم- بموقع متميز في محافظة الجيزة على رأس مثلث يضم الأهرامات والمتحف المصري الكبير -المنتظر افتتاحه- والذي يقع في الجهة المقابلة للفندق مباشرة.

وأكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، في بيان صادر اليوم، عن الوزارة اليوم على الموقع المتميز والفريد من نوعه الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة.

وأضاف "توفيق"، أن الدولة حريصة على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مشروع التطوير شمل البنية الأساسية وغرف النزلاء ومنطقة حمام السباحة والمطاعم والمدخل الرئيسي الجديد للفندق ومنطقة الاستقبال والمرافق.

جدير بالذكر، أن الفندق يضم 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي -شملها التطوير- و172 شاليه متنوع، و2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات وكان تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن الافتتاح شهد وضع علامة "شتايجنبرجر" الألمانية العالمية.

وأضافت "حطبة"، لـ"الوطن"، أن الافتتاح يأتي بعد التعاقد مع الشركة الألمانية لإدارة الفندق "5 نجوم"، بعد انتهاء التعاقد مع العلامة التجارية لمجموعة "موفينبيك" العالمية، مشيرةً إلى أن تكلفة التطوير بلغت 20 مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الفندق، وتحديث الغرف والديكورات والبنية الأساسية.

وكشفت رئيس الشركة عن افتتاح فندق "اللسان" بمدينة رأس البر، الشهر المقبل، وتتولى إدارته الشركة الألمانية أيضاً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة