صور نادرة لأميرات وملكات العالم بدون مكياج.. مين أحلى؟شوقي غريب: التأهل للأولمبياد اعتذار للجماهير عن إخفاق كأس الأمممصطفى محمد: سنعمل على حصد ميدالية أولمبية«الظاهر» بعد عمَّتهالتحديات أمام وضع سياسة الدولة للشبابهل من مزيد؟د. جلال مصطفى السعيد يكتب: خريف العمر.. وعشق الوطن.. وتواصل العطاء: عن جيلى أتحدثالعقارات وأثرياء الحرب الجددحتى المستوطناتصاحب الصرخة الباكيةحدوتة لا تعرف النهاية.. يوسف شريف رزق الله (المُعلم) الأول للسينما العالمية!فرحة واحترام بعيدًا عن كرة القدم«الدبكة» تواجه «الشبكة»مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشباب

بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه

   -  
"بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه"

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق،إحدي شركات قطاع الأعمال العام مساء أمس  فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة ايجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

وحضر حفل الافتتاح كلا من توماس ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة دويتش هوسبيتاليتي ومجموعة فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة إيجوث، وأشرف يوسف رئيس شركة التعمير السياحي، وحامد الشيتي رئيس شركة ترافيكو للسياحة وعدد من رؤساء الشركات التابعة القابضة للسياحة.

يقع الفندق -مستوى 5 نجوم- بموقع متميز في محافظة الجيزة على رأس مثلث يضم الأهرامات والمتحف المصري الكبير -المنتظر افتتاحه- والذي يقع في الجهة المقابلة للفندق مباشرة.

وأكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، في بيان صادر اليوم، عن الوزارة اليوم على الموقع المتميز والفريد من نوعه الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة.

وأضاف "توفيق"، أن الدولة حريصة على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مشروع التطوير شمل البنية الأساسية وغرف النزلاء ومنطقة حمام السباحة والمطاعم والمدخل الرئيسي الجديد للفندق ومنطقة الاستقبال والمرافق.

جدير بالذكر، أن الفندق يضم 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي -شملها التطوير- و172 شاليه متنوع، و2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات وكان تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن الافتتاح شهد وضع علامة "شتايجنبرجر" الألمانية العالمية.

وأضافت "حطبة"، لـ"الوطن"، أن الافتتاح يأتي بعد التعاقد مع الشركة الألمانية لإدارة الفندق "5 نجوم"، بعد انتهاء التعاقد مع العلامة التجارية لمجموعة "موفينبيك" العالمية، مشيرةً إلى أن تكلفة التطوير بلغت 20 مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الفندق، وتحديث الغرف والديكورات والبنية الأساسية.

وكشفت رئيس الشركة عن افتتاح فندق "اللسان" بمدينة رأس البر، الشهر المقبل، وتتولى إدارته الشركة الألمانية أيضاً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة