وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات5 معلومات عن مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 24 / 2 / 2020 فى الدوريمع بوسي شلبي.. هاني رمزي يغني يا ملطشة القلوب.. شاهدتجمع بين الأناقة الشخصية والفنية.. رجاء الجداوي في حوار لـ صدى البلد: «إشاعة حب» أصعب فيلم فى مسيرتى.. أجسد دور طبيبة في حلم حياتي.. لا أسعى للبطولة ابسمة لـ صدى البلد: شخصية هالة قوتني على الدنيا وكشفت لي أشياء عنيبعد أزمة أسيوط .. ضربة جديدة لـ حمو بيكا في الاسكندرية | تفاصيلأنا الحكومة.. لماذا رفض الطيار الموقوف راتب مدى الحياة من محمد رمضان ولجأ للقضاء؟بتعرف شعور لـ أدهم نابلسي.. تريند رقم 1 على يوتيوبالصين تسجل 150 حالة وفاة جديدة جراء فيروس كوروناالدفاع الجوي السوري يتصدى لاهداف معادية في سماء محيط دمشقارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد في تايوان إلى 28 حالةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينرفض إلزام رجل بدفع مقابل تلف المنقولات بسبب رفض مطلقته استلامها 18 شهراالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتالقابضة الكيماوية: خفض الغاز نصف دولار يمثل مكسبا للشركات الصناعيةالمجر تحتفل بطرد القوات العثمانية بأزياء مخيفةقرأت لك.. "الشخصية الوطنية المصرية" ميزة تاريخ المصريين "استمراريته"حمادة صدقي يكشف تفاصيل أزمته في الهلال السوداني قبل قيادة سموحةحمادة صدقي: أرفض الرجل الثاني في الأهلي ولا مانع من تدريب الزمالكأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي يكشف حقيقة فيديوهات السوبر.. عقوبات انسحاب الزمالك.. تركي آل الشيخ يساند الخطيب

بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه

   -  
"بالصور| افتتاح فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" بالأهرمات بـ20 مليون جنيه"

افتتحت الشركة القابضة للسياحة والفنادق،إحدي شركات قطاع الأعمال العام مساء أمس  فندق "شتايجنبرجر بيراميدز" المملوك لشركة التعمير السياحي التي تمتلك معظم أسهمها شركة ايجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بعد أعمال التطوير.

وحضر حفل الافتتاح كلا من توماس ويليامز الرئيس التنفيذي لشركة دويتش هوسبيتاليتي ومجموعة فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر، وميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وشريف البنداري رئيس شركة إيجوث، وأشرف يوسف رئيس شركة التعمير السياحي، وحامد الشيتي رئيس شركة ترافيكو للسياحة وعدد من رؤساء الشركات التابعة القابضة للسياحة.

يقع الفندق -مستوى 5 نجوم- بموقع متميز في محافظة الجيزة على رأس مثلث يضم الأهرامات والمتحف المصري الكبير -المنتظر افتتاحه- والذي يقع في الجهة المقابلة للفندق مباشرة.

وأكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، في بيان صادر اليوم، عن الوزارة اليوم على الموقع المتميز والفريد من نوعه الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق وموجها الشكر لكافة القائمين على التطوير والجهود المبذولة.

وأضاف "توفيق"، أن الدولة حريصة على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية، مشيرا إلى افتتاح فندق اللسان برأس البر خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن مشروع التطوير شمل البنية الأساسية وغرف النزلاء ومنطقة حمام السباحة والمطاعم والمدخل الرئيسي الجديد للفندق ومنطقة الاستقبال والمرافق.

جدير بالذكر، أن الفندق يضم 132 غرفة وجناح بالمبنى الرئيسي -شملها التطوير- و172 شاليه متنوع، و2 حمام سباحة بالإضافة إلى عدد من المطاعم وقاعات الاجتماعات والحفلات وكان تم توقيع عقد إدارة الفندق من قبل شركة شتايجنبرجر الألمانية العالمية منذ عام 2017.

وقالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن الافتتاح شهد وضع علامة "شتايجنبرجر" الألمانية العالمية.

وأضافت "حطبة"، لـ"الوطن"، أن الافتتاح يأتي بعد التعاقد مع الشركة الألمانية لإدارة الفندق "5 نجوم"، بعد انتهاء التعاقد مع العلامة التجارية لمجموعة "موفينبيك" العالمية، مشيرةً إلى أن تكلفة التطوير بلغت 20 مليون جنيه، وذلك لرفع كفاءة الفندق، وتحديث الغرف والديكورات والبنية الأساسية.

وكشفت رئيس الشركة عن افتتاح فندق "اللسان" بمدينة رأس البر، الشهر المقبل، وتتولى إدارته الشركة الألمانية أيضاً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة