رامي بلازن: هاني شاكر بيحارب الكلمة السيئة.. ومنع المهرجان شبه مستحيل.. فيديوضبط .. ريمكس.. داليا عمر تبدع في غناء بنت الجيران.. فيديوبعد أزمة بيع شقة أحمد زكي.. هاني مهنا يطالب بتشريع قانون لحماية مقتنيات الفنانين والمبدعين.. فيديوداليا عمر: مسجلة بنقابة الموسيقيين.. وأستطيع الغناء بأكثر من لون.. فيديوحلال أم حرام .. الأزهر يحسم الجدل حول ظاهرة التحفيل بين جماهير الكرةتحذير هام من الأرصاد بخصوص طقس اليوم الاثنين | اعرف التفاصيل8 نصائح تسهل مهمة تنظيف الحمام وتحميكى من تأثير المنظفاتليلى عز العرب رايح جاى بين "ونحب تانى ليه" و "قوت القلوب"مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقديرأفلام محمد رمضان وإحالة نائب للجنة القيم.. أبرز أحداث البرلمان الأحدبرلماني يخاطب "تشريعية النواب": يجب مناقشة قانون الأحوال الشخصية "جملة مش قطاعي"الآثار تكشف أسعار تذاكر أول متحف للحضارة المصرية بالغردقةبعد إعلان انخفاض الأسعار.. تعرف على مستويات حج الجمعيات ومدة التقديمطاقم حكام الأهلي والزمالك يغادر القاهرة بعد القمة مباشرةبسنت شوقي تكشف لـ صدى البلد تحضيراتها لدورها في فيلم بعلم الوصولخلال ساعات.. الحكم على إخوانى في إعادة محاكمته بـ"خلية مدينة نصر"تعرف على أسعار اللحوم فى السوق المحلى اليومرئيسة حزب تركى معارض: أردوغان وصهره يحوّلان أموال تركيا إلى الأصدقاءالسترات الصفراء تلاحق ماكرون في معرض زراعى100 رواية عربية.. "الاعتراف" وجهة نظر كاتب إماراتى فى الثأر والحب

الأهلى يصطحب شريف إكرامى لمعسكر إسبانيا رغم الإصابة

   -  

يصطحب الجهاز الفنى للأهلى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمعسكر إسبانيا، رغم استمرار معاناته من الإصابة، بعدما أجرى عملية جراحية لإزالة عظام زائدة فى الركبة فى ألمانيا مؤخراً.

ويواصل شريف إكرامى التأهيل فى الوقت الحالى وفقاً للتقرير الطبى الذى عاد به من ألمانيا قبل تحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق، ويؤدى الأهلى تدريباته على ملعب التتش تحت قيادة مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، الذى ركز على الجانب البدنى وتدريبات الكرة وحرص على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية وتحفيزهم مع انطلاق الفترة الأولى من الإعداد، التى تقام على ملعب التتش فيما تقام الفترة الثانية فى إسبانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة