صور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناءمصريون بإيطاليا يفتتحون محلات خضر وفاكهة بمشاركة وزارة القوى العاملةبعد حلها.. القصة الكاملة لـ"أزمة زيادة رسوم النقل على حجاج السياحة"كورال وساحر.. "القومي للطفل" يحتفل بثورة يوليو في الحديقة الثقافية

الأهلى يصطحب شريف إكرامى لمعسكر إسبانيا رغم الإصابة

   -  

يصطحب الجهاز الفنى للأهلى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمعسكر إسبانيا، رغم استمرار معاناته من الإصابة، بعدما أجرى عملية جراحية لإزالة عظام زائدة فى الركبة فى ألمانيا مؤخراً.

ويواصل شريف إكرامى التأهيل فى الوقت الحالى وفقاً للتقرير الطبى الذى عاد به من ألمانيا قبل تحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق، ويؤدى الأهلى تدريباته على ملعب التتش تحت قيادة مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، الذى ركز على الجانب البدنى وتدريبات الكرة وحرص على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية وتحفيزهم مع انطلاق الفترة الأولى من الإعداد، التى تقام على ملعب التتش فيما تقام الفترة الثانية فى إسبانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة