قرأت لك.. "الشخصية الوطنية المصرية" ميزة تاريخ المصريين "استمراريته"حمادة صدقي يكشف تفاصيل أزمته في الهلال السوداني قبل قيادة سموحةحمادة صدقي: أرفض الرجل الثاني في الأهلي ولا مانع من تدريب الزمالكأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي يكشف حقيقة فيديوهات السوبر.. عقوبات انسحاب الزمالك.. تركي آل الشيخ يساند الخطيباستقالة اللجنة الخماسية.. نجم الأهلي والزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرةكيف يؤدى الطالب الوافد ويحمل شهادة غير معادلة امتحان الثانوية العامة؟كيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟الصين: حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا تراجعت إلى 409 يوم الأحدمصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروع بطريق الشروق| صورالزراعة: 4 توصيات لمزارعى البرتقال لزيادة الإنتاج والصادرات.. تعرف عليهاصحة شمال سيناء تستعد لحملة تطعيم ضد الحصبة الألمانيةتشغيل خط الكهرباء الجديد المغذي لمدينتي الشيخ زويد ورفح تجريبًاأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 24 فبراير 2020توجيهات الرئيس بتطوير القطاع البيئي وتراجع الدين العام.. أبرز ما تناولته صحف اليومتركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهليلماذا تسبب متلازمة تكيس المبايض زيادة الوزن؟تعرفي على أفضل العلاجات الطبيعية لأعراض انقطاع الطمثرئيس مدينة الطود: تكليفات لرؤساء القرى لمواصلة إنارة مداخل القرىمأساة الطفل عمر من يعانى من تكيسات على المخ ويحتاج لعلاج شهرى بـ 600جنيهرامي بلازن: هاني شاكر بيحارب الكلمة السيئة.. ومنع المهرجان شبه مستحيل.. فيديو

عروض شفهية لوليد أزارو تمهيداً للرحيل عن الأهلى فى الصيف

   -  

تلقى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى أكثر من عرض شفهى للرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخلت أندية إماراتية وفرنسية فى مفاوضات مباشرة مع الدولى المغربى، إلا أن جهاز الكرة بالأهلى أكد أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية بخصوص أزارو.

وتطلب إدارة الأهلى الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كحد أدنى للاستغناء عن وليد أزارو، ويرغب الأهلى فى تسويق وليد أزارو تمهيداً للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة