«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

تاون جاس تشارك في مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم | صور

-  
جانب من المشاركة

في إطار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية للتبرع بالدم، شهدت شركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول، مشاركة قوية، حيث توافد جموع العاملين من مختلف مناطق الشركة الـ ١٥ من رجال العمليات، إضافة للمشاركة الفعالة لرجال مشروعات التنفيذ الذاتي والمتابعة وخطوط الصلب وكبار العملاء.
واستقبل المقر الرئيسي للشركة بالوراق حملة لتبرع بالدم، مؤكدين ضرورة المشاركة في تلك المبادرة لإنقاذ حياة مريض يحتاج لكل قطرة دم، فضلاً عن الالتزام بوصفها واجبا وطنيا.
واطمأن المهندس ياسر بهنس رئيس الشركة على توافد العاملين، ووجه الشكر لرجال العلاقات العامة بحسن التنظيم وبالتنسيق مع رجال السلامة والصحة المهنية والأمن الميداني لتسهيل عملية الانتقال للمقر الرئيسي وأثناء عملية التبرع.
كما وجه الشكر للشئون الطبية بالتعاون مع المركز القومي لنقل الدم بوزارة الصحة لاستجابتهم فى زيادة أعداد السيارات لمواجهة أعداد المتبرعين من تاون جاس، التى فاقت التوقعات.


جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة