الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة القمة بـ معسكر مغلقحكم مصري يقترب من إدارة مباراة الأهلي والزمالك في الدوريحسن المستكاوي يعلق على أداء المنتخب الأول والاولمبيفرصة للزمالك وهدف للأهلي.. مميزات وعيوب تأجيل مباراة القمةبعد تعثر مفاوضات جروس.. مدرب بيراميدز السابق يقترب من قيادة أهلي جدةأبرز النجوم الراحلين عن الزمالك فى يناير.. مفاجآت صادمةبعد بلجيكا .. ألمانيا ترفض إدارة القمة 119 بين الأهلي والزمالكلا يراه الجمهور.. مدرب المنتخب السابق يشيد بـ الننيمفاجأة .. وليد أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي ويفاضل بين فرنسا وبلجيكامدرب منتخب الكرة النسائية يختار 20 لاعبة لـ تصفيات أمم إفريقياكيت ميدلتون على خطى ديانا فى إطلالاتها بباكستان.. صورصور.. قصة الظهور المفاجئ لـ"الجوكر" فى شوارع مصر"فن بيمشى على الماية".. أجمل 10 مراكب تحولت لأعمال فنية فى ملتقى البرلسأسرة "3 أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة استعدادا للعرض | صورشاهد..صور لمجموعة التوابيت المكتشفة فى البر الغربى بالأقصر قبل الإعلان عنهاوفود أمريكية وألمانية تزور متحف رشيد الوطنى "صور"اتحاد الكتاب العرب:منح جائزة نوبل للنمساوى بيتر هاندكه عار فى تاريخ الجائزة"إسكان البرلمان" تقدم مذكرة لـ"عبدالعال" بسبب غياب المسئولين عن اجتماعاتهابرلماني يشيد بتعاون الأوقاف والتعليم لبناء الشخصية الوطنية ومواجهة الفكر المتطرفالخميس.. تعليم الجيزة تعلن تفاصبل مسابقة "في حب مصر " للمعلمين

تاون جاس تشارك في مبادرة وزارة البترول للتبرع بالدم | صور

-  
جانب من المشاركة

في إطار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية للتبرع بالدم، شهدت شركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول، مشاركة قوية، حيث توافد جموع العاملين من مختلف مناطق الشركة الـ ١٥ من رجال العمليات، إضافة للمشاركة الفعالة لرجال مشروعات التنفيذ الذاتي والمتابعة وخطوط الصلب وكبار العملاء.
واستقبل المقر الرئيسي للشركة بالوراق حملة لتبرع بالدم، مؤكدين ضرورة المشاركة في تلك المبادرة لإنقاذ حياة مريض يحتاج لكل قطرة دم، فضلاً عن الالتزام بوصفها واجبا وطنيا.
واطمأن المهندس ياسر بهنس رئيس الشركة على توافد العاملين، ووجه الشكر لرجال العلاقات العامة بحسن التنظيم وبالتنسيق مع رجال السلامة والصحة المهنية والأمن الميداني لتسهيل عملية الانتقال للمقر الرئيسي وأثناء عملية التبرع.
كما وجه الشكر للشئون الطبية بالتعاون مع المركز القومي لنقل الدم بوزارة الصحة لاستجابتهم فى زيادة أعداد السيارات لمواجهة أعداد المتبرعين من تاون جاس، التى فاقت التوقعات.


جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة