مفتاح علاج الشيخوخة في "سمكة إفريقية"هل تأثرت الحركة السياحية بمصر بعد فيروس "كورونا"؟.. خبراء يُجيبوناعرف ليه دايما عندك التهابات فى اللثةاليوم.. "شركة مياه القناة" تنظم قافلة توعية لترشيد استهلاك المياهعمرو كمال يحسم الجدل حول أرباح أغنية بنت الجيران.. فيديوهتروح فين.. رادار يلتقط سربًا ضخمًا من الطيور فوق سماء فلوريدا "فيديو"1.5 مليار مشاهدة لكليب جنيفر لوبيز On The Floor على يوتيوبالإسماعيلى يصدم المستبعدين والمصابين بهذا القرار عقب وداع الكأسالإسماعيلى يستقر على لعب وديتين استعداداً للجونة بالدوريالزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمباراة الأهليالقضاء يمنح امرأة الطلاق مقابل رد 200 ألف جنيه ثمن إهانة لزوجهااعرف عقوبة أصحاب 7 مصانع أقطان عشوائية جمعت مخلفات المستشفيات لتدويرهاشاهد.. شيرين تظهر من جديد على السوشيال ميدياخاص| بسمة توجه رسالة للسيدات: الاضطرابات النفسية مش عيب.. فيديوبعد إصابته بجرح في الرقبة .. وفاء عامر توجه رسالة لابنهاأيمن صابر: عمرو دياب نمبر وان.. وأتمني تقديم دويتو مع شيرين عبد الوهاباليوم.. ندوة بإعلام القاهرة عن فيروس كورونا بمشاركة منظمة الصحة العالميةتعرف بالأرقام على حجم صادرات وواردات مصر مع أكبر 5 تجمعات اقتصاديةالأربعاء المقبل.. دكتور مجدي يعقوب ضيف منى الشاذلياعرف حال اللغة العربية مع "صالون حجازى" فى بيت الشعر العربى

ترقية 58 مستشارا إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض

   -  
محكمة النقض - أرشيفية

انعقدت الجمعية العمومية لمحكمة النقض برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا رئيس محكمة النقض والمجلس الأعلى للقضاء. 

وقد وافقت على جدول أعمالها الذي اشتمل على توزيع العمل الصيفى بترقية 58 مستشارا بالنقض، إلى درجة

نائب رئيس المحكمة النقض، واختيار 70 مستشارا من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة كأعضاء بالمحكمة، وذلك بالاقتراع السري، كما وافق المجلس على تشكيل لجان القرار وإعلان النتيجة.

واستعرض المستشار رئيس المكتب الفنى، إنجازات المحكمة خلال العامين الماضيين واختتم الانعقاد بتوجيه الشكر من قبل رئيس محكمة النقض المستشار مجدى ابوالعلا على رئاسته المحكمة طوال العامين الماضيين.

صرح بذلك المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامى للمحكمة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة