إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقتبيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحيضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرمأولى جلسات الطعن على عمومية المحامين الجديدة خلال ساعاتاستئناف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي.. اليوم«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالمنعم إبراهيم 17 نوفمبر 1987«زي النهارده».. وفاة شاعر الجندول علي محمود طه 17 نوفمبر 1949«زي النهارده».. مذبحة الدير البحري في الأقصر 17 نوفمبر 1997العقاد ومنير وشيكابالا.. مشاهير من أسوان بلد القلوب الطيبة.. صورلتقاعسهم .. إحالة 26 مدير مدرسة ومسئول بنجع حمادي للتحقيقاتأنت حبيبي والخروج: ملوك وآلهة .. أسوان قبلة السياحة الفنية المحلية والعالميةالانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرفشل في المدرسة.. فتحول إلى مصمم طائراتعمرو أديب ينشر فيديو لتركي آل الشيخ بصحبة ميسي ومنتخب الأرجنتينأحمد عبد العزيز: "لن أشارك في سينما المقاولات لو ملقتش أكل" (فيديو)من خلال معكم .. كندة علوش تدخل الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبالتموين: نسعى لإنشاء 54 منطقة لوجيستية خلال 5 سنوات.. فيديو5 نصائح عشان تحافظ على ميزانيتك.. قبل البلاك فراى داىموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب أفريقيانجم منتخب مصر السابق يكشف كواليس توقيعه مع بركات للأهلي .. فيديو

ترقية 58 مستشارا إلى درجة نائب رئيس محكمة النقض

   -  
محكمة النقض - أرشيفية

انعقدت الجمعية العمومية لمحكمة النقض برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا رئيس محكمة النقض والمجلس الأعلى للقضاء. 

وقد وافقت على جدول أعمالها الذي اشتمل على توزيع العمل الصيفى بترقية 58 مستشارا بالنقض، إلى درجة

نائب رئيس المحكمة النقض، واختيار 70 مستشارا من بين مستشاري الاستئناف والنيابة العامة كأعضاء بالمحكمة، وذلك بالاقتراع السري، كما وافق المجلس على تشكيل لجان القرار وإعلان النتيجة.

واستعرض المستشار رئيس المكتب الفنى، إنجازات المحكمة خلال العامين الماضيين واختتم الانعقاد بتوجيه الشكر من قبل رئيس محكمة النقض المستشار مجدى ابوالعلا على رئاسته المحكمة طوال العامين الماضيين.

صرح بذلك المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامى للمحكمة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة