التنمية الصناعية: افتتاح فرع للهيئة بالغردقة تزامنا مع طرح 218 مصنعا جديداوزير قطاع الأعمال لـ"اليوم السابع": ماكينات حديثة لمصنع "الجوت" بشراكة صينيةمحمد رجب وإدوارد ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E.. اليوماليوم.. ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل ضحية الشهامة محمود البنا7 خطوات هامة لاستخراج جواز سفر للطلاب.. تعرف عليها"المحامين" تسقط قيد 3 آلاف محام لأسباب التأمين والأحكام.. وتوضح إجراءات الإعادة مرة أخرىتاجر فى الحشيش لتكوين ثروة فسقط بـ 10"طرب" فى الجيزة10 معلومات عن الفراولة بالقليوبية.. بعد انتهاء موسم زراعة الذهب الأحمرعلامات تدل على نقص فيتامين سى ..اعرفها وحافظ على صحتك"فى رأس الإرهاب" كتاب عمن يقاتلون باسم الله زورا.. للعراقى نجم والىعباس أبو الحسن مع هيفاء وهبى فى "أشباح أوروبا"بينها إسرائيل وقطر.. 4 دول حاولت تجنيس بطل "السومو" المصريمحمد نور: هدفنا في "الصيف ابتدى" إيصال الألبوم للأجيال الجديدةالتعليم: المدارس ملتزمة بمواعيد بداية امتحانات الترم الأولشبورة واضطراب ملاحة.. تفاصيل طقس الـ72 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات)أول رد من الكهرباء على طلب تخصيص شرائح استثنائية لـ"الصيدليات"إيهاب جلال ردا على منتقدي حسام البدري: محتاج شوية وقتبيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحيضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرم

العرابي: مشاركة الرئيس بالقمة الـ20 سيكون له تأثير كبير

   -  
السفير محمد العرابي

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن قمة مجموعة الـ20 أكبر تجمع سياسي اقتصادي بالعالم، وحضور مصر به اعتبارًا إلى أنها من الدول ذات الاقتصاد البالغ، ولكن مشاركة الرئيس السيسي هذه المرة يختلف عن السابق وذلك لانه يمثل حوالي 50  دولة إفريقية.

وأضاف العرابي في تصريحه لـ"بوابة الوفد"، أن حضور الرئيس سيكون له دور هام ومحوري وتأثير واضح في اجتماعات القمة، لأنه يمثل كافة الشعوب الإفريقية، موضحًا أنه سيتم التطرق للأوضاع العالمية التي تمر بها الدول ونقاشها في المقابلات الثنائية مع رؤساء

الدول.

وأكد وزير الخارجية الأسبق، أن زيارة الرئيس لليابان علامة هامة في مسيرة مصر الخارجية، تأكيدًا لدورها وتقدمها الاقتصادي، وتقدير العالم كله لها.

وجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في قمة مجموعة الـ20 باليابان في نهاية الأسبوع الجاري بصفته رئيس للاتحاد الإفريقي، وهي قمة في الأساسا تركز على الاقتصاد العالمي انطلقت منذ عام 2008.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة