حلم طوكيو – مصر تبدأ الاستعداد لجنوب إفريقيا "بكرات التنس"المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية يختتم فعالياته بشرم الشيخالمنتخب البلجيكي يكتسح روسيا برباعية في تصفيات أمم أوروباتعيين رشا مصطفى بلجنة تسيير أعمال حزب الحركة الوطنية بالإسكندريةالبابا تواضروس يختتم مؤتمر "المثلية الجنسية: الوقاية.. التعافي"حفل تخرج الدفعة الثانية لمعهد المحاماة في المنوفية بحضور "عاشور".. الأربعاء المقبل"الآثار" تتفقد آخر مستجدات الأعمال بمتحف الغردقة قبل افتتاحه في ديسمبر المقبل | صورقبل مواجهة مصر.. التوقف الدولي يثير قلق مدرب جنوب أفريقيامدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: أتينا لمصر للتتويج باللقب والتأهل لطوكيوبالصور .. الفرنسي فينسنت يخطف لقب كأس العالم لسلاح السيف و محمد عامر السادسيواخيم لوف يعلن تشكيل منتخب ألمانيا لمواجهة روسيا البيضاء بتصفيات يورو 2020حارس دكرنس الواعد عمر ساجد: هدفنا الصعود للدوري الممتازبث مباشر مباراة ألمانيا وروسيا البيضاء بتصفيات يورو 2020صور.. صبحي وحطب يكرمان فرسان مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو وأبطال العالمتصفيات يورو 2020 .. المانيا تتقدم على روسيا البيضاء بهدف في الشوط الأولتصفيات يورو 2020.. شوط أول سلبي بين هولندا وإيرلندا الشماليةالشرقية يتعادل مع سرس الليان بدوري القسم الثالثانتهاء فعاليات مسابقات زوجي شباب تنس الطاولةالمنتخب الأولمبي يبدأ استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا بمعنويات مرتفعةمحافظ الفيوم يستقبل الفنانين المشاركين بملتقى أرسينوى الدولى للفن المعاصر

ينتظم في تدريبات هدرسفيلد 2 يوليو.. الأهلي: لم نفقد الأمل في إنهاء صفقة رمضان صبحي

   -  

أكدت مصادر خاصة بالنادي الأهلي لـ"صدي البلد" أن إدارة الأهلي لم تفقد الأمل في إمكانية شراء بطاقة اللاعب رمضان صبحي أو استعارته لموسم آخر من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وقالت المصادر إن هدرسفيلد الإنجليزي أبلغ رمضان صبحي فعليًا بضرورة العودة للانتظام في التدريبات يوم 2 يوليو المقبل وهذا أمر طبيعي خصوصا وأن إعارته تنتهي رسميا في 30 يونيو الجاري.

وأضافت المصادر أن الجهاز الفني متمسك باللاعب إلى أبعد مدى وإدارة النادي تحاول استعارته خاصة أن رغبة رمضان صبحي هي البقاء في الأهلي لموسم جديد بعد أن بدأ في استعادة جزء من مستواه الفني.

ورفضت المصادر الإفصاح عن القيمة المالية المرصودة للحصول علي خدمات اللاعب خاصة أن المفاوضات لا تزال جارية وهناك وقت طويل قبل أن يتم الانتهاء منها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة