تجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنةشوقي غريب يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي في مواجهة كوت ديفواربعد تصدرها التريند.. يسرا تقود أرخص سيارة في مصر

حلمي بكر يطالب "الموسيقيين" بمنع حفلات مريام فارس: مصر فوق الجميع

-  
"حلمي بكر يطالب "الموسيقيين" بمنع حفلات مريام فارس: مصر فوق الجميع"

عبر الملحن حلمي بكر، غضبه الشديد من تصريح الفنانة اللبنانية مريام فارس بأنها "ثقيلة على مصر"، مبينًا أنَّه يجب على نقابة المهن الموسيقية منعها من العمل داخل مصر.

وأضاف "بكر"، لـ"الوطن": "ليست أصلا مطربة، هي منولوجست وتستخدم أشياء أخرى تعوضها عن الصوت، وليست عضوة في نقابتنا لكي أوقفها، ولكن ما تستطيع أن تفعله النقابة هو منع تصاريح إقامه حفلاتها في مصر، ولابد أن يتخذ هذا الإجراء حتى لا يستطيع أي فنان آخر أن يتطاول على مصر بسهولة".

وتابع "بكر": "ممكن أن تكون مريام استخدمت أسلوبها هذا لإعادة الأضواء إليها بعد غيابها، ولكنها استخدمت اُسلوب غلط، كله إلا مصر، مصر اللي هي فوقها تستطيع أن تدفعها وتدفع لعشرة زيها، ولكن السؤال هنا مصر تدفع في إيه؟ تدفع لعرض الجسم ولا الصوت؟".

وعن مقارنة أزمه شيرين عبدالوهاب بأزمة مريم فارس، قال "بكر": "الأزمتان مختلفتان، شيرين أهانت بلدها مرة واتنين وثلاثة، وكان على النقابة اتخاذ إجراء صارم وهو الإنذار ثم وقف مؤقت ثم سحب الكارنيه، ولكننا تركناها إلى أن وقعت نفسها في الغلط". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة