بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

حلمي بكر يطالب "الموسيقيين" بمنع حفلات مريام فارس: مصر فوق الجميع

-  
"حلمي بكر يطالب "الموسيقيين" بمنع حفلات مريام فارس: مصر فوق الجميع"

عبر الملحن حلمي بكر، غضبه الشديد من تصريح الفنانة اللبنانية مريام فارس بأنها "ثقيلة على مصر"، مبينًا أنَّه يجب على نقابة المهن الموسيقية منعها من العمل داخل مصر.

وأضاف "بكر"، لـ"الوطن": "ليست أصلا مطربة، هي منولوجست وتستخدم أشياء أخرى تعوضها عن الصوت، وليست عضوة في نقابتنا لكي أوقفها، ولكن ما تستطيع أن تفعله النقابة هو منع تصاريح إقامه حفلاتها في مصر، ولابد أن يتخذ هذا الإجراء حتى لا يستطيع أي فنان آخر أن يتطاول على مصر بسهولة".

وتابع "بكر": "ممكن أن تكون مريام استخدمت أسلوبها هذا لإعادة الأضواء إليها بعد غيابها، ولكنها استخدمت اُسلوب غلط، كله إلا مصر، مصر اللي هي فوقها تستطيع أن تدفعها وتدفع لعشرة زيها، ولكن السؤال هنا مصر تدفع في إيه؟ تدفع لعرض الجسم ولا الصوت؟".

وعن مقارنة أزمه شيرين عبدالوهاب بأزمة مريم فارس، قال "بكر": "الأزمتان مختلفتان، شيرين أهانت بلدها مرة واتنين وثلاثة، وكان على النقابة اتخاذ إجراء صارم وهو الإنذار ثم وقف مؤقت ثم سحب الكارنيه، ولكننا تركناها إلى أن وقعت نفسها في الغلط". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة