مسؤول إماراتي لـ"العربية": ناقلة النفط المفقودة في هرمز ليست إماراتيةلاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالك

بلغت 1.5 مليون جنيه.. الرقابة الإدارية تضبط قضية فساد بتعليم القليوبية

   -  
هيئة الرقابة الإدارية

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومدير إدارة المشتريات السابق لتسهيلما استيلاء شركة مقاولات خاصة على مبلغ 1,5 مليون جنيه من قيمة الأعمال التي تنفذها ببعض المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

وأضافت الرقابة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن عملية التسهيل تمت من خلال التلاعب في مستندات بعض العمليات المسند تنفيذها للشركة، ما مكنها من صرف المبلغ بدلا من تحويله لصالح البنك الممول لتلك العمليات.

وأشار البيان إلى أنه بعرض المتهمين على النيابة العامة باشرت تحقيقاتها واسُترد المبلغ المستولى عليه، وأمرت بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة