وزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه

بالصور.. مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين

   -  

كتبت-ياسمين محمد:

تجري إدارة مدارس النيل المصرية، المقابلات الشخصية للطلاب المتقديم للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2019/ 2020، في محافظات: القاهرة، الجيزة، المنوفية، الأقصر، أسيوط، دمياط، وأسوان، وتستمر المقابلات حتى الخميس المقبل الموافق 27 يويو الجاري.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، تعقد اختبارات قبول الطلاب للمراحل من Kg1 حتى G4 داخل مقر المدرسة بالنسبة لفروع مدارس النيل المصرية في:"المنوفية، دمياط، أسوان، الأقصر، أسيوط"، أما بالنسبة لفرعي "الأندلس والياسمين" بالقاهرة الجديدة، تجرى اختبارات القبول بمقر المدرسة بمدينة الشروق، وبالنسبة لفرع الشيخ زايد فتنعقد الاختبارات بالشيخ زايد.

وشهدت اختبارات قبول الطلاب بمدارس النيل إقبالاً غير مسبوق، حيث يجرى العمل على قدم وساق لدى جميع أفراد المنظومة منذ أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تكليفه الرئاسي بضرورة التوسع في إنشاء هذه المدارس، لأنها خدمة تعليمية متميزة جدًا لأبناء الوطن بمختلف أنحاء الجمهورية.

وتعقد دورة تأهيلية للطلاب المقبولين بمدارس النيل الدولية قبل بداية العام الدراسى يعلن عن تفاصيلها عن طريق البريد الإلكتروني المدون في الطلب المقدم.

الجدير بالذكر أن مدارس النيل المصرية هى مدارس مصرية بمعايير دولية تقدم نموذجًا تعليميًا دوليًا بهوية مصرية يعتمد على مناهج مصممه بأحدث المعايير العالمية وتمنح الطلاب الخريجين شهادات معتمده دوليًا، حيث أن المحتوى التعليمي الذى يتم تقديمه فى مدارس النيل المصرية يتم عبر شراكة استراتيجية مستدامة مع جامعة كامبريدج البريطانية بمستوى جودة خدمة ينافس تلك المقدمة من المدارس الدولية، بمصروفات تنافسية للأسر متوسطة الدخل غير القادرين على رسوم المدارس الدولية مرتفعة التكلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة