سفير البرازيل يشاهد فيلم بلاده "بابينكو" ضمن فعاليات القاهرة السينمائيالعمال البريطاني يتعهد بتأميم كل القطاعات إذا فاز بالانتخاباتأول عملية عودة لاجئين من تركيا الى شمال شرقي سوريارئيس الأركان الجزائري: كل محاولات المساس بأمن الجزائر واستقرارها فشلتفي "الوطن" غدا: منازل المشاهير آيلة للسقوط.. ويوميات القاهرة السينمائيسائق "توك توك" يشعل النيران فى جسده احتجاجاً على منعه من دخول المنزلالأهالي: الشركة طالبتنا بدفع 1000 جنيه تكلفة نقل العمود الواحدالحكومة تدرس أكبر حركة لضم "الشهداء والمصابين" من المدنيين لـ"خدماتها المجانية"أمراض خطيرة وراء قلة إنتاج كرات الدم الحمراء والإصابة بفقر الدم.. خد بالكتشكيل مصر أمام كوت ديفوار .. مصطفى محمد في الهجومغداً.. الإسماعيلي يغادر إلى الإمارات لمواجهة الجزيرةتعليق مدرب جنوب أفريقيا بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو"هوكي الشرقية" يفوز على سموحة في الدوري العام مواليد 2000/2001شاهد .. حفل ختام مميز لبطولة أمم إفريقيا للشباببث مباشر مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا للشباببالفيديو.. الرائد يهزم الحزم بثلاثية في الدوري السعوديالمنتخب الأولمبي يرفع اسم ناصر ماهر من قائمة المصابيننادر السيد يساند منتخب مصر الأولمبي في نهائي أمم إفريقياقبل نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما .. الجماهير تطالب المنتخب الأولمبي بلقب البطولة7 فرق من علماء المستقبل بجامعة الزقازيق يشاركون في أوليمبياد الالكسو

بالصور.. مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين

   -  

كتبت-ياسمين محمد:

تجري إدارة مدارس النيل المصرية، المقابلات الشخصية للطلاب المتقديم للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2019/ 2020، في محافظات: القاهرة، الجيزة، المنوفية، الأقصر، أسيوط، دمياط، وأسوان، وتستمر المقابلات حتى الخميس المقبل الموافق 27 يويو الجاري.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، تعقد اختبارات قبول الطلاب للمراحل من Kg1 حتى G4 داخل مقر المدرسة بالنسبة لفروع مدارس النيل المصرية في:"المنوفية، دمياط، أسوان، الأقصر، أسيوط"، أما بالنسبة لفرعي "الأندلس والياسمين" بالقاهرة الجديدة، تجرى اختبارات القبول بمقر المدرسة بمدينة الشروق، وبالنسبة لفرع الشيخ زايد فتنعقد الاختبارات بالشيخ زايد.

وشهدت اختبارات قبول الطلاب بمدارس النيل إقبالاً غير مسبوق، حيث يجرى العمل على قدم وساق لدى جميع أفراد المنظومة منذ أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تكليفه الرئاسي بضرورة التوسع في إنشاء هذه المدارس، لأنها خدمة تعليمية متميزة جدًا لأبناء الوطن بمختلف أنحاء الجمهورية.

وتعقد دورة تأهيلية للطلاب المقبولين بمدارس النيل الدولية قبل بداية العام الدراسى يعلن عن تفاصيلها عن طريق البريد الإلكتروني المدون في الطلب المقدم.

الجدير بالذكر أن مدارس النيل المصرية هى مدارس مصرية بمعايير دولية تقدم نموذجًا تعليميًا دوليًا بهوية مصرية يعتمد على مناهج مصممه بأحدث المعايير العالمية وتمنح الطلاب الخريجين شهادات معتمده دوليًا، حيث أن المحتوى التعليمي الذى يتم تقديمه فى مدارس النيل المصرية يتم عبر شراكة استراتيجية مستدامة مع جامعة كامبريدج البريطانية بمستوى جودة خدمة ينافس تلك المقدمة من المدارس الدولية، بمصروفات تنافسية للأسر متوسطة الدخل غير القادرين على رسوم المدارس الدولية مرتفعة التكلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة