نشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقة

دلع جسمك بالأرز البسمتى.. هيقوى قلبك ويحافظ على وزنك

   -  

الأرز البسمتي يعد من أنواع الأرز المميزة، التي لها بعض الأطعمة التي لا ينصح باعداد الطعام غير به، وهذا النوع من الأرز ذى حبة طويلة بعض الشيء ولها طعام مميز، وخلال هذا التقرير سنتعرف على فوائد تناول الأرز البسمتي وذلك وفقا لموقع "healthline".

فوائد الأرز البسمتي 

للأرز البسمتي العديد من الفوائد التي تعم على جسم الإنسان، نتيجة لما يحتويه من عناصر هامة، كفيتامين "أ وسي " ومضادات الأكسدة والأحماض والألياف، ومن فوائده التالي:

-يحافظ على صحة القلب.

-يقوي الجهاز العصبي ويحد من التعرض لأي مشاكل صحية به.

-يحافظ علي صحة الجلد ويحمي البشرة من حدوث أي مشاكل بها.

-يحتوي علي نسبة قليلة من الدهون، وهذا الأمر يجعله من الأطعمة المهمة للأشخاص الراغبين في الحصول على وزن مثالي وصحي، فينصح بتناوله للأشخاص متبعي الحميات الغذائية.

-يحد من الإصابة بعسر الهضم، وهذا راجع لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف.

- يقلل من فرص الإصابة لأي مشكلة في الجهاز الهضمي، ويحافظ على حركة الأمعاء بشكل جيد.

-يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة، وهذا يجعله من الأطعمة التي تحمي الجسم من الإصابة بمرض السرطان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة