أصالة تطالب ضيوف "الموسيقى العربية" بتحية والدتها.. وترد على إحدى معجبيها: "كل اللي بيحصلي ده وقوية"«مايا» تُحيى حفلًا فى طابا وتستعد لـ«لوكاندة الأوباش»مشاهير هوليوود يتصدرون حفل جوائز the Glamour ..و«ثيرون» امرأة عام 2019مساع أممية لحل الأزمة في العراق بالتزامن مع استمرار التظاهرات"الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر".. ندوة لمنظمات حقوقية بمجلس حقوق الإنسان بجنيف| صورصحيفة إسرائيلية: ملادينوف يتوجه إلى مصر للتوسط في هدنة بين إسرائيل وغزةبعد فوزها بالانتخابات.. المعارضة البولندية تختار رئيس مجلس الشيوختصعيد جديد بين إسرائيل وغزة.. من المستفيد؟أصالة تلمح لانفصالها عن زوجها طارق العريان في حفلها بالأوبراعاجل.. تعطيل العمل بجميع المدارس والجامعات اليوم في لبنانبهاء الدين أبوشقة يكتب :لبنان بين المطرقة والسندانعن أحوال البلاد.. فى تنمية الاقتصاد (٥)بورتو طرةعَقلٌ جَديدٌ.. وعَقدٌ جَديدٌلبنان بين المطرقة والسندانشخبطة 2اللاجئون فى مصر!..وتراث السواقى أيضًا«خريف الطوائف» فى لبنانعصام عبد الفتاح يكتب: جدل المفارقة

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى تصادم سيارتين بالطريق الدولى الساحلى بالبحيرة

-  

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنين آخرين بكسور وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، أثر وقوع حادث تصادم سيارتين بمركز رشيد بالبحيرة.

كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة، من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية.

وبالفحص، تبين وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بسيارة ملاكى بالطريق الدولى الساحلى، بالقرب من مدينة رشيد، اسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 2 أخرين بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد العام.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة