اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

باحثة: دراسات حديثة تكشف هروب أعضاء وقيادات من صفوف «الإخوان»

   -  
قالت نورا المطيري، الباحثة والكاتبة، Yن مكتب الإخوان في تركيا، تسيطر عليه المخابرات التركية، بجانب مكتب الجماعة في لندن.

وأوضحت المطيري أن المكتب الإعلامي الرئيسي للتنظيم الدولي، ويشرف عليه كل من الإخواني إبراهيم منير، بتوجيهات من محمود حسين، أمين عام الجماعة، وكقائم بأعمال مرشد الجماعة حاليًا، ولأغراض الدعم والتمويل، يتم تنسيق حركة التنظيم الدولي وأعضائه، من قبل الاستخبارات القطرية، الغارقة في أوهام الحمدين.

الباحث مؤمن سلام: الإسلام السياسي يعطل نهضة مصر.. والتنوير ليس إلحادا
وأضافت الباحثة، أن هناك دراسات حديثة، تؤكد أن مجموعات وقيادات كثيرة من الإخوان، أدركوا زيف التنظيم وحقيقته، ومدى سوء أهدافه، وما بلغه من تحالفات عقيمة مع أعداء الأمة والمتربصين بها، وأن عليهم التوبة والانسحاب فورًا، والعودة إلى رشدهم، وإلى أحضان أوطانهم ومجتمعاتهم، واحات الأمان، حيث إنتاج العلوم والتقدم والمنافسة.

وأكدت المطيري أن المعركة الحقيقية القادمة للجميع، هي معركة رفعة الأمة، وحصولها على المركز الأول في كل شيء، غير ذلك غير مقبول، على حد وصفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة