قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

باحثة: دراسات حديثة تكشف هروب أعضاء وقيادات من صفوف «الإخوان»

   -  
قالت نورا المطيري، الباحثة والكاتبة، Yن مكتب الإخوان في تركيا، تسيطر عليه المخابرات التركية، بجانب مكتب الجماعة في لندن.

وأوضحت المطيري أن المكتب الإعلامي الرئيسي للتنظيم الدولي، ويشرف عليه كل من الإخواني إبراهيم منير، بتوجيهات من محمود حسين، أمين عام الجماعة، وكقائم بأعمال مرشد الجماعة حاليًا، ولأغراض الدعم والتمويل، يتم تنسيق حركة التنظيم الدولي وأعضائه، من قبل الاستخبارات القطرية، الغارقة في أوهام الحمدين.

الباحث مؤمن سلام: الإسلام السياسي يعطل نهضة مصر.. والتنوير ليس إلحادا
وأضافت الباحثة، أن هناك دراسات حديثة، تؤكد أن مجموعات وقيادات كثيرة من الإخوان، أدركوا زيف التنظيم وحقيقته، ومدى سوء أهدافه، وما بلغه من تحالفات عقيمة مع أعداء الأمة والمتربصين بها، وأن عليهم التوبة والانسحاب فورًا، والعودة إلى رشدهم، وإلى أحضان أوطانهم ومجتمعاتهم، واحات الأمان، حيث إنتاج العلوم والتقدم والمنافسة.

وأكدت المطيري أن المعركة الحقيقية القادمة للجميع، هي معركة رفعة الأمة، وحصولها على المركز الأول في كل شيء، غير ذلك غير مقبول، على حد وصفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة