نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنةطبقا لوصفات "القومي للأغذية".. تعرف على الوجبات الأساسية لنزلاء سجن برج العرب (صور)سقوط عضو بالجماعات الإسلامية هارب من 142 قضية شيكات بدون رصيدعرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداعبعد نفاد تذاكره بـ القاهرة السينمائى.. معلومات عن فيلم الأيرلندي وموعد عرضهبريطانيا تبدأ عملية إعادة "أطفال داعش" من سوريابوتين: مستمرون في تطوير نظام صاروخي "لا نظير له في العالم"د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواءمسرحية «الفوريجي»!عبدالرحمن فهمي يكتب: مؤتمر المغتربين.. هل يعود؟أولادنا القُصَّر والمواقع الإباحيةقرار ترامب بشأن المستوطنات الإسرائيلية اعتداء على حل الدولتيند. أحمد جمال الدين موسى يكتب: إصلاح التعليم: الحقائق والآفاق (1)محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز"

وفاة المخرج محمد النجار عن عمر 65 عاما

-  

توفى منذ قليل المخرج محمد النجار عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض، حيث تواجد خلال الفترة الأخيرة داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة العجوزة بعد صراع مع مرض القلب.

كان آخر أعمال المخرج محمد النجار مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من بطولة بشرى وأحمد فلوكس وإيمان العاصى وعزت أبو عوف والمطربة أمينة ومحمد سليمان وآخرون، من تأليف محمد الباسوسى.

وللمخرج محمد النجار العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيوينة المتميزة منها أفلام "ميدو مشاكل"، بطولة أحمد حلمى وشيرين عبد الوهاب، و"عوكل"، من بطولة محمد سعد، "صعيدى رايح جاى"، للفنان هانى رمزى، و"صباحو كدب" من بطولة أحمد آدم، و"قلب جرى" وبحبك وأنا كمان"، من بطولة مصطفى قمر، و"رحلة حب"، من بطولة محمد فؤاد وأحمد حلمى.

وللتليفزيون قدم مسلسلات "الأدهم"، من بطولة أحمد عز، و"منتهى العشق" و"على ياويكا"، من بطولة مصطفى قمر، و"العائد"، من بطولة فتحى عبد الوهاب وياسر جلال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة