اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

الموزع الموسيقى إلهامى دهيمة يتعاون مع تامر حسنى فى ألبومه الجديد

-  

قال الموزع الموسيقى إلهامى دهيمة إنه يتعاون حاليا مع النجم تامر حسنى في ألبومه الجديد من خلال عدد من الأغنيات التي تنضم إلي ألبوم  تامر حسني الجديد الذي بدأ في تحضيراته منذ فترة طويلة، وأشار أنه لم يكشف عن أسماء الأغاني حتى تكون مفاجأة لجمهوره.

وأضاف  إلهامى لـ"اليوم السابع" إنه سعيد جدا بسبب مشاركته لتامر فى ألبومه الجديد، وإن العمل معه إضافة لى، وأتمنى أن تنال الأغنيات إعجاب الجمهور وقت طرحها، لأنها ستضمن نوع جديد من الموسيقى وسأقدمه بشكل مختلف .

الموزع إلهامى دهيمة يعد واحدا من أهم الموزعين الشباب حاليا، وله العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل إليسا، وسامو زين، وحسين الجسمى، ومحمد الشرنوبى، ونوال الزغبي، وراشد الماجد، و عمر العبد اللات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة