وزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"طبيب بـ"الشاطبي": مصل علاج الالتهاب السحائي يصل سعره إلى 450 جنيهاهانى شاكر يغني في امريكا الشهر المقبل..ويحيي حفلا ضخما بالقاهرة نهاية أكتوبرلبنان يحترق .. ماجى بو غصن تنعى سليم أبو مجاهد أول شهيد للحماية المدنية

الشيف عماد الخشت: لهذا السبب الرجال أمهر الطهاة.. فيديو

   -  
الشيف عماد الخشت

قال الشيف عماد الخشت، إن السيدات فى الماضى كُن يطهين محبة فى أُسرهن، لذلك كان لهن نفس فى الأكل معروفين به، بينما الآن بعدما خضن سوق العمل أصبحن مرهقات لذلك تتكاسلن عن الطهى، لأن طاقتهن تستنزف فى العمل.

وأضاف الخشت، ببرنامج "in box" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرجال أمهر الطهاة لأنه بالنسبة لهم عمل يتقنوه، مشيرًا إلى أن أدوات الطهى قديمًا كانت ثقيلة ولم تكن تناسب المرأة.

وأكد أن الطعام فى المنزل مختلف عن المطاعم لأن السيدات يتبعن وصفات أمهاتهن فى المطبخ ووصاياهم.

وتابع أنه حديثا أصبح يوجد سيدات كثيرات يتفوقن على الرجال فى سوق العمل، ويديرن مطابخ ومطاعم عالمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة