حركة أمل: رئيس النواب متمسك ببقاء الحكومة حتى لا تقع البلاد في فراغأول ظهور إعلامي لأمير الكويت بعد عودته من رحلة علاج بالولايات المتحدةعون والحريري ونصر الله وآخرون.. شخصيات في الأزمة اللبنانيةالقوات المسلحة السودانية تطالب بإبعاد مواقعها عن التظاهراتالاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل إرهابيين اثنين في الموصلفرض حظر التجول مجددًا وسط استمرار الاحتجاجات العنيفة في تشيليتجنني.. رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى إطلالة ساحرة.. شاهدإيه العسل ده .. مي عمر تخطف الأنظار بفستان جذاب.. شاهدأنا أحلى منك.. متابعة تصدم رانيا يوسف بتعليق على صورة لها | شاهدأخبار الفن .. صورة نادرة للراحلة شادية .. وآخر تطورات حالة الزعيم عادل إمام .. وياسمين نيار تفجر مفأجاة بزواجها من منتج شهيرفاروق الباز يروى تفاصيل إطلاق اسمه على كويكب فى الفضاءموجز السوشيال ميديا.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بمهاراتها في لعبة التنس.. تامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخنجمات الفن والمجتمع تدعمن "محاربات بهية" |صورالجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنان

"قضايا الدولة" تحصل على حكم يلزم إحدى الشركات بدفع 27 مليون جنيه للدولة

-  
هيئة قضايا الدولة

كتب –محمود السعيد:

حصلت هيئة قضايا الدولة على حكم من محكمة مستأنف تنفيذ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، في الطعن رقم 617 المقام من وزير المالية بصفته الرئيس الأعلى لمصلحة الضرائب وآخر، ضد الممثل القانوني لإحدى الشركات، بقبول الاستئناف شكلاً، وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجدداً بإلزام المستأنف ضدهم ، بأن يؤدوا بصفتهما للمستأنفين مبلغ وقدره 27 مليون و822 ألف و311 جنيهاً و19 قرشاً والمصاريف.

وقال المستشار سامح سيد نائب رئيس الهيئة المتحدث الرسمي باسمها، إن وقائع الدعوى ترجع إلى إقامة المستأنفين بصفتهما الدعوى رقم 1656 لسنة 2015 تنفيذ الإسكندرية ضد المستأنف ضدهم بطلب الحكم، بإلزامهم بأداء المبلغ المشار إليه، وقضت المحكمة المذكورة بعدم اختصاصها ولائياً بنظر الدعوى وإحالتها إلى محكمة القضاء الإداري، فأقامت الهيئة نيابة عن وزير المالية الاستئناف المشار إليه، وبجلسة 23/6/2019 قضت المحكمة بالمنطوق سالف الذكر، تأسيساً على ما قدمته الهيئة من أوجه دفاع ودفوع في الدعوى أمام محكمة أول درجة، وما قدمته الهيئة كذلك في الطعن.

يأتى ذلك في إطار حرص هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة على تفعيل اختصاصاتها الدستورية والقانونية في النيابة القانونية عن الدولة المصرية فيما يُرفع منها أو عليها من دعاوي في الداخل أو الخارج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة