قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

"تاكسي" كلمة السر.. كيف تمكنت أجهزة الأمن من كشف لغز "جثة الشنطة"؟

-  
أرشيفية

كتب - محمد الصاوي:

كشف مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل سيدة مُسنة، والعثور على جثتها داخل حقيبة، ملقاه بجوار صندوق قمامة بمنطقة حدائق الزيتون.

عُثر عدد من أهالي منطقة حدائق الزيتون على حقيبة كبيرة بجوار صندوق قمامة وملطخة بالدماء، ما جعل أحدهم بالتواصل مع رجال الشرطة، التي انتقلت، وبالفحص عُثر على جثة سيدة بها عدد من الطعنات داخل حقيبة سفر كبيرة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وندب الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن الأجهزة الأمنية قامت بفحص كاميرات المراقبة، المتواجدة من مكان الجريمة، وكشفت عن ترجل شخص من سيارة "تاكسي" كان يستقله وحاملًا بحقيبة "الجثة"، وألقى بها بجوار صندوق القمامة، واستقل "تاكسي" آخر.

أكد المصدر بأن الأجهزة الأمنية توصلت لتحديد سائق التاكسي وبسؤاله عن هوية الشاب، أكد أنه استوقفه من دائرة قسم مصر الجديدة، وطلب منه توصيله لميدان حلمية الزيتون وكان بحوزته شنطة كبيرة.

بإجراء التحريات والبحث عن هوية السيدة "القتيلة" تم التوصل إلى هويتها، وتبين أن حفيدها هو من قتلها، وتخلص من جثتها لعدم افتضاح أمره، فقام بوضعها بحقيبة سفر كبيرة وألقاها بميدان حليمة الزيتون وفر هاربًا.

وأفادت التحريات، بحسب المصدر الأمني، أن المتهم استغل تواجد المجني عليها بمفردها في المسكن، وخنقها حتى تأكد من وفاتها، ثم استولى على مشغولاتها الذهبية ومبلغًا ماليًا كان بحوزتها، لافتًا إلى أن مأمورية من مباحث الزيتون تمكنت من ضبطه.

وأمام ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، موضحًا بأنه بعد خنق المجني عليها وضع جثتها داخل حقيبة، مرددًا: "قتلتها ونزلت الشارع ركبت تاكسي لميدان الحلمية، وبعدها ركب تاكسي تاني، ورميتها جنب صندوق زبالة بمنطقة العثور على الجثة".

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطار من الرائد أحمد صبري، معاون مباحث قسم شرطة حدائق الزيتون، مفاده تلقيه بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة سيدة داخل مقلب قمامة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة بها عدد من الطعنات داخل حقيبة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.

وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير المباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة