يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

أسبوع الموضة بباريس.. "جاكيموس" يعرض أحدث أزياء ربيع 2020 بحقل اللافندر

   -  

بعد يوم من اختتام عرض أزياء جاكيموس لربيع 2020 أسبوع الموضة في باريس للرجال، حيث تم إقامة العرض في حقل اللافندر في مكان ما بجنوب فرنسا بالقرب من بلدة فالينسولي الصغيرة في بروفانس. احتفل  "سايمون بورت جاكيموس" بالذكرى العاشرة لإطلاق بيت أزياء "جاكيموس" وقدم أول عرض مشترك لملابس النساء والرجال.

وفى شمال مدينة إيكس إن بروفنس، وصل الحاضرون إلى حقول "الخزامى"حيث قام العارضون والعارضات بالمشى على شريط بطول الحقل باللون الوردى، في ظل الخلفية المذهلة لسلسلة جبال الألب.

وكانت دعوة عرض الأزياء على شكل زجاجة صغيرة من واقي الشمس SPF 50 مطبوع عليها عبارة "Le Coup de Soleil" أو "The Sunstroke" باللغة الإنجليزية، وهى خطوة جيدة للغاية في ظل موجة الحر التي اجتاحت فرنسا، خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة إلى  40 درجة مئوية، أو 104 درجة فهرنهايت، في بعض المناطق.

ويبدو المشهد مصممًا خصيصًا لمثل هذا العرض، فقد  ارتدى العارضون ألوان الصيف والباستيل المختلفة وافتتح العرض بملابس داخلية بيضاء كبيرة الحجم، وظهر خلال العرض أنماط مطبوعة أو مطرزة أو مزينة بالليزر على قمصان قصيرة الأكمام وواسعة، يرتديها الرجال والنساء على حد سواء، و طباعة ورود أزرق وأبيض على بعض الملابس المعروضة، وارتدت العارضات ثوبًا نسائيًا مع تداخلات من الكروشيه اللامع، وبدلة مع شورت برمودا.

وكان هناك قطع مشتركة بين الرجال والنساء فقد أرتدت المرأة قميصًا بشكل جيب كبير باللون الأصفر مع جيبات أخرى منسوجة، وقبعة شمس وردية دافئة، وكان هناك المعاطف القطنية باللون الأبيض، أو سترة واقية من الباستيل الأصفر.

ويذكر أن تعاون Jacquemus مع "سواروفسكي" لأول مرة، كان من خلال وضع 385000 بلورة على مظهر النساء والرجال ، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والأقراط والأساور والقبعات.

اسبوع الموضة بباريس (3)
اسبوع الموضة بباريس (4)
اسبوع الموضة بباريس (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة