تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

عندك انترفيو.. 5 حاجات لازم تخلى بالك منهم عشان تتقبلى من غير تفكير

   -  

مقابلة العمل من أصعب المراحل التى نمر بها فى حياتنا العملية وفيها نتعرض للتوتر والقلق خوفا من الفشل وعدم القبول فى الوظيفة التى طالما حلمنا بها.

"ماكياج وفورمال" أشياء بسيطة ولكنها تؤثر على قبولك أو رفضك من الوظيفة، بالإضافة لذلك الأسلوب والثقة فى النفس، ويقدم اليوم السابع نصائح لتساعدك على نجاح المقابلة حسب ما ذكره موقع experteer

خليكى أنيقة وبسيطة 

الاناقة والشياكة تدل على شخصيتك وذكائك ، لذلك احرصى على ارتداء الملابس الفورمال البسيطة مع وضع المكياج الخفيف.

خليكى بشوشة

الابتسامة الخفيفة وقت المقابلة تعبر على شخصيتك المحبوبة لدى الجميع ، ولكن ابعدى عن الضحك المستمر أو الابتسامة المصطنعة.

خليكى واثقة فى نفسك

الثقة دليل على النجاح ، لذلك تحدثى بكل ثقة ولا تجعلى التوتر والخوف يسيطران عليكى ، مع الجلوس بطريقة مستقيمة وابتعدى عن وضع الساق على الآخر.

احكى انجازاتك وماتتكسفيش

قد تخجل بعض السيدات فى التحدث عن أعمالها السابقة أو انجازاتها فى العمل،  ولكن لا بد عن التحدث عن كل الاعمال المهمة التى قمتى بها فيساعدك ذلك على تخطى الانترفيو والتفكير فى قبولك فى الوظيفة أو الترقية.

خليكى هادية وبلاش توتر

التوتر والخوف قد يدل على ضعف شخصيتك فلا بد أن تتحلى بالهدوء والاسترخاء فأى كانت النتيجة لا تخسرى صحتك ونفسيتك أو تتركى علامة سيئة بعد المقابلة.

انترفيو
مقابلة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة