محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

عندك انترفيو.. 5 حاجات لازم تخلى بالك منهم عشان تتقبلى من غير تفكير

   -  

مقابلة العمل من أصعب المراحل التى نمر بها فى حياتنا العملية وفيها نتعرض للتوتر والقلق خوفا من الفشل وعدم القبول فى الوظيفة التى طالما حلمنا بها.

"ماكياج وفورمال" أشياء بسيطة ولكنها تؤثر على قبولك أو رفضك من الوظيفة، بالإضافة لذلك الأسلوب والثقة فى النفس، ويقدم اليوم السابع نصائح لتساعدك على نجاح المقابلة حسب ما ذكره موقع experteer

خليكى أنيقة وبسيطة 

الاناقة والشياكة تدل على شخصيتك وذكائك ، لذلك احرصى على ارتداء الملابس الفورمال البسيطة مع وضع المكياج الخفيف.

خليكى بشوشة

الابتسامة الخفيفة وقت المقابلة تعبر على شخصيتك المحبوبة لدى الجميع ، ولكن ابعدى عن الضحك المستمر أو الابتسامة المصطنعة.

خليكى واثقة فى نفسك

الثقة دليل على النجاح ، لذلك تحدثى بكل ثقة ولا تجعلى التوتر والخوف يسيطران عليكى ، مع الجلوس بطريقة مستقيمة وابتعدى عن وضع الساق على الآخر.

احكى انجازاتك وماتتكسفيش

قد تخجل بعض السيدات فى التحدث عن أعمالها السابقة أو انجازاتها فى العمل،  ولكن لا بد عن التحدث عن كل الاعمال المهمة التى قمتى بها فيساعدك ذلك على تخطى الانترفيو والتفكير فى قبولك فى الوظيفة أو الترقية.

خليكى هادية وبلاش توتر

التوتر والخوف قد يدل على ضعف شخصيتك فلا بد أن تتحلى بالهدوء والاسترخاء فأى كانت النتيجة لا تخسرى صحتك ونفسيتك أو تتركى علامة سيئة بعد المقابلة.

انترفيو
مقابلة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة