مسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقهتزويد جراج روكسي بـ 6 روبوتات لنقل السيارات ..فيديوإزالة 247 مدبغة .. مدبولي يؤكد أهمية تنفيذ جميع الإزالات بـ سور مجرى العيون«المركزي للإحصاء»: 99 مليون نسمة عدد سكان مصر بالداخلالسفير البريطاني يعتذر لعدم إبلاغ مصر بقرار «بريتش إيرويز»«الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرةمؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لاستعراض إنجازات دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب«الأمور المستعجلة» ترفض دعوى الاعتداد بفرض الحراسة على نقابة المعلميند‭.‬محمد‭ ‬كرار‭ ‬يعلن‭ ‬بدء‭ ‬بناء‭ ‬أول‭ ‬مرحلة‭ ‬بـ‮«‬Bo sands‮»‬‭ ‬وطرح‭ ‬مرحلة‭ ‬جديدة‭ ‬من‭ ‬‮«‬sunstone‮»‬‭ ‬بمساحات‭ ‬مختلفة‭ ‬وموقع‭ ‬متميز‬‬«محلية البرلمان» تستمع لشكاوي تجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدةمحافظ القليوبية يبحث إقامة مكاتب بنوك وبريد مع اتحاد عائلات شبين القناطررئيس الطائفة الإنجيلية يُهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى «23 يوليو»محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لتخصيص 17 منزلًا ريفيًا لأهالي «أبوطفيلة»

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

   -  

شهد اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها أحمد حجازى يعلن جاهزيته لمباراة الكونغو، على معلول يعود للقاهرة نهاية يونيو ويسافر مع الأهلى لإسبانيا.

على معلول يعود للقاهرة نهاية يونيو ويسافر مع الأهلى لإسبانيا

اتفق التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى مع إدارة ناديه على العودة للقاهرة نهاية شهر يونيو الجارى، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها بالتنسيق مع جهاز الكرة.

صور.. أجيرى: وردة "معندوش" مشكلة سلوكية.. وحجازى جاهز للكونغو

أكد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن عمرو وردة لاعب منتخب الفراعنة لا يعانى من أى أزمات فنية أو سلوكية، فى الفترة الأخيرة.

سموحة يعلن التعاقد مع صفقة جديدة ويصفها بالمميزة

كشف فرج عامر رئيس نادى سموحة عن التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

أحمد حجازى يعلن جاهزيته لمباراة الكونغو

أعلن أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش الإنجليزى والمنتخب الوطنى جاهزيته لمباراة الكونغو التى تقام فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية التى تضم أيضاً منتخبات زيمبابوى وأوغندا.

"الركبة" سر غياب رمضان صبحى عن تدريبات الأهلى

قال الجهاز الفنى للأهلى إن رمضان صبحى أدى تدريباته فى الجيم، أمس، بسبب تعرضه لكدمة فى الركبة، مضيفا أن الجهاز حرص على منحه الوقت الكافى للتعافي والعودة مجددا إلى المشاركة الجماعية.

فيكتور جوميز حكماً لمباراة مصر والكونغو

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى، الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، بإدارة مباراة مصر والكونغو تحكيمياً.

الكان تحت أنظار الأهلى لإيجاد بديل للاسارتى وأزارو

يتابع مسئولو النادى الأهلى عن كثب فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، أملاً فى إيجاد ضالتهم سواء على مستوى المدير الفنى أو المهاجم الأجنبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات