السيطرة على حريق محدود بمطعم في الإسكندريةسائق توك توك يشعل النار في نفسه بعد مشادة مع والدته ببني سويفإصابة شخصين نتيجة تصادم جرار وسيارة ملاكي في البحيرةإصابة مواطنين في حادث تصادم بالبحيرةوفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)تحرير 707 مخالفات للمخابز البلدية ببني سويفالسيطرة على حريق بمول الفورسيزون بالإسكندرية (صور)"جبر الخواطر".. وكيل صحة الشرقية يقدم هدايا لطفلة التعذيب (صور)الزراعة: إعدام 120 نخلة مصابة بالسوسة الحمراء في الوادى الجديدالسيسى يلتقى وزير خارجية المغرب.. ويؤكد حرص مصر على التعاون الثنائىاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةالسيسى يتفقد معارض ريادة الأعمال على هامش مؤتمر الاستثمار فى أفريقياعندما يصبح الدم ميه.. أب يذبح ابنته لخروجها من منزل زوجها دون استئذانصور ..ضبط 32 شجرة بانجو قام حارس عقار بزراعتها بمكان عمله فى سوهاجعاملة تلقى بنفسها من الطابق الثالث لخلافات مع زوجها ببنهامدرب جنوب إفريقيا بعد التأهل للأولمبياد: أشكر جماهير مصر على دعمها "النادر"مدرب غانا: أشكر جمهور مصر.. وخسرنا بسبب خوف اللاعبين من الانتقاداتقائمة برشلونة – غيابات عديدة في الدفاع أمام ليجانيسمؤتمر كلوب: إصابة صلاح لم تتفاقم ولكنها موجودة.. ومورينيو كان محبطامؤتمر أجيري: هزمنا برشلونة الموسم الماضي.. لماذا لا نكررها؟

"الأرصاد": درجات الحرارة المرتفعة مستمرة طوال الصيف.. والرطوبة تشعرنا بالحرارة

   -  
درجات الحرارة المرتفعة

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إننا في فصل الصيف، وهذا الارتفاع في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد منذ أيام طبيعي وسيستمر معنا طوال الموسم.
وأضاف عبدالعال، لـ"بوابة الأهرام"، أن درجات الحرارة ستستمر في الزيادة حتى الخميس المقبل، لتصل إلى ذروته يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأكد أن هذا الارتفاع بسبب تأثرنا بمنخفض الهند الموسمي والذي تسبب في ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة معا مما يزيد من شعورنا بحرارة الجو.
وأشار إلى أن الأوضاع الجوية هذا العام أفضل كثيرا من السنوات الماضية، فالاختلاف في درجات الحرارة ما بين الارتفاع والانخفاض ساعدنا كثيرا في التنفس والتحرك وممارسة العمل بصورة أفضل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة