صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

مفكر سياسي: مشاركة الرئيس بقمة الـ20 فرصة دبلوماسية وسياسية

   -  
الدكتور جمال أسعد

قال الدكتور جمال أسعد، المفكر السياسي، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي قمة مجموعة الـ20 تعد إضافة جديدة لا نقاش فيها، وتؤكد قدرة ودور مصر، والتقدير العالمي لها، مؤكدًا أن دعوة اليابان للرئيس تمثل ثقل عالمي لمصر.

وأضاف أسعد في تصريحه لـ"بوابة الوفد"، أن حضور الرئيس

تقديرًا لمصر وشعبها وقيادتها، لذا علينا وضع ذلك في الاعتبار من حيث الدبلوماسية وتأكيده في الخطط المستقبلية حتى نكون دائمًا محل هذه الثقة الذي نالته منه العالم.

وأكد المفكر السياسي، أن المشاركة في المقام الأول فرصة دبلوماسية

وسياسية واقتصادية للقيادات المصرية، لتعزيز العلاقات، وهذه الزيارة نوعًا من فتح الأبواب وتمهيد الطريق لعلاقات أكثر دبلوماسية، وتجذير العلاقة بين مصر والدول الكبرى في كل المجالات.

وجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في قمة مجموعة الـ20 باليابان في نهاية الأسبوع الجاري بصفته رئيس للاتحاد الإفريقي، وهي قمة في الأساسا تركز على الاقتصاد العالمي انطلقت منذ عام 2008.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة