ضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاجضربة ناجحة ضد تجار المخدرات: ضبط مصنع هيروين بطريق بلبيسالحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشبابصناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملةالبابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسلمحافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقاربلاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديدمحافظ القاهرة: حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياتطلب إحاطة حول تصوير أفلام "إباحية" في معبد الأقصرنشاط مكثف لوفد البرلمان المصري في صربيا (صور)طلب إحاطة حول بيع أصول "المصرية لتجارة الأدوية" بالمخالفة

تراجع مبيعات التجزئة البريطانية في يونيو بأسرع وتيرة منذ 2009

-  

هوت مبيعات التجزئة البريطانية في الشهر الجاري بأسرع وتيرة سنوية في عشرة أعوام بسحب أرقام تنطوي على مبيعات قوية غير معتادة قبل عام ولكنها تثير تساؤلات عن الزخم الاقتصادي في الربع الثاني.

ونزل مؤشر اتحاد الصناعة البريطاني الشهري لمبيعات التجزئة إلى -42 من -27 في مايو، دون جميع التوقعات في استطلاع أجرته رويترز أشار إلى تحسن القراءة إلى -10.

وقال الاتحاد إنه يجب التعامل مع الهبوط الحاد بقدر من التحفظ نظرا لأن المسح طلب من تجار التجزئة مقارنة المبيعات بها قبل عام حين كانت درجات الحرارة مرتفعة، فضلا عن زيادة الطلب بفضل أداء انجلترا القوي غير المتوقع في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ولكن المسح اتفق مع بيانات أخرى ألمحت إلى تباطؤ حاد للاقتصاد في الربع الثاني بعد نمو قوي في مطلع 2019 بفضل احتفاظ الشركات بمخزونات قبل الموعد النهائي الأصلي للانسحاب من الاتحاد الأوروبي في مارس .

وقال اقتصاديون آخرون إن المسح متقلب وإن حجم العينة الذي شمل 45 شركة تجزئة أصغر من المعتاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة