منتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصرية

تراجع مبيعات التجزئة البريطانية في يونيو بأسرع وتيرة منذ 2009

-  

هوت مبيعات التجزئة البريطانية في الشهر الجاري بأسرع وتيرة سنوية في عشرة أعوام بسحب أرقام تنطوي على مبيعات قوية غير معتادة قبل عام ولكنها تثير تساؤلات عن الزخم الاقتصادي في الربع الثاني.

ونزل مؤشر اتحاد الصناعة البريطاني الشهري لمبيعات التجزئة إلى -42 من -27 في مايو، دون جميع التوقعات في استطلاع أجرته رويترز أشار إلى تحسن القراءة إلى -10.

وقال الاتحاد إنه يجب التعامل مع الهبوط الحاد بقدر من التحفظ نظرا لأن المسح طلب من تجار التجزئة مقارنة المبيعات بها قبل عام حين كانت درجات الحرارة مرتفعة، فضلا عن زيادة الطلب بفضل أداء انجلترا القوي غير المتوقع في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ولكن المسح اتفق مع بيانات أخرى ألمحت إلى تباطؤ حاد للاقتصاد في الربع الثاني بعد نمو قوي في مطلع 2019 بفضل احتفاظ الشركات بمخزونات قبل الموعد النهائي الأصلي للانسحاب من الاتحاد الأوروبي في مارس .

وقال اقتصاديون آخرون إن المسح متقلب وإن حجم العينة الذي شمل 45 شركة تجزئة أصغر من المعتاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة